Friday 10th December, 1999 G No. 9934جريدة الجزيرة الجمعة 2 ,رمضان 1420 العدد 9934


بعد مشاركته في تحكيم لقاء النصر والهلال ,,الحكم فهد الملحم
أقدر للجنة الحكام منحنا الفرصة والأمير سلطان خير داعم للحكام

* الاحساء/ مكتب الجزيرة:
عبر الحكم درجة اولى الاستاذ فهد بن ابراهيم الملحم عن تقديره وشكره للجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلة في رئيسها الاستاذ محمد المرزوق من خلال دعمها وتشجيعها للحكام.
سعيد بالمشاركة
واضاف ابو خالد: انني سعيد للغاية بالفرصة التي اتاحتها لجنة الحكام الرئيسية لي ولزميلي علي التركي للمشاركة في تحكيم لقاء القمة والذي جمع بين الفريقين العريقين الهلال والنصر كرجلي خط مع زميلنا القدير الاستاذ يوسف العقيلي الذي ادار المباراة كحكم ساحة.
مشيرا بان هذه المشاركة تجسد الاهتمام الذي توليه لجنة الحكام الرئيسية لمنح الفرصة امام جميع الحكام للمشاركة في ادارة اقوى مباريات الدوري السعودي والذي يعتبر بحق الاقوى على المستوى العربي موضحا ان مثل هذه المشاركات تساهم في تطوير مستويات الحكم السعودي وذلك بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التي تقضي بدعم الحكم السعودي والاخذ بيده للارتقاء للافضل.
تجدر الاشارة الى ان الحكم فهد الملحم وزميله علي التركي يعدان من افضل حكام الاحساء وقد جاء نجاحهما في المشاركة في تحكيم لقاء النصر والهلال الاخير تجسيدا لتفوقهما الى جانب نجاح يضاف الى نجاحات لجنة الحكام الرئيسية للحكام.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

محاضرة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved