Wednesday 15th December, 1999 G No. 9939جريدة الجزيرة الاربعاء 7 ,رمضان 1420 العدد 9939


تلقى تهنئة ملك المغرب بدخول رمضان
سمو النائب الثاني يطلع على برنامج خادم الحرمين لاستضافة حجاج أوروبا الشرقية

* الرياض واس
استقبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه بالمعذر امس الامين العام للندوة العالمية للشباب الاسلامي الدكتور مانع حماد الجهني واعضاء مجلس امناء الندوة.
وقد قدم الدكتور مانع الجهني لسموه التقرير السنوي للندوة كما أطلع سموه على برنامج خادم الحرمين الشريفين لاستضافة حجاج اوروبا الشرقية وعدد من القضايا التي تهم الندوة العالمية للشباب الاسلامي.
من جهة أخرى تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية.
وأعرب سمو النائب الثاني في برقية جوابية عن وافر الشكر والتقدير والامتنان لجلالته على مشاعره وتهنئته لسموه بالشهر الكريم.
كما عبر سموه عن خالص التهئنة وأطيب التمنيات مقرونة بأسمى مشاعر المودة والتقدير سائلاً العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على جلالته بموفور الصحة والسعادة وعلى الشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادته الحكيمة وعهده الزاهر.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

لقاء

تغطية خاصة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved