Wednesday 15th December, 1999 G No. 9939جريدة الجزيرة الاربعاء 7 ,رمضان 1420 العدد 9939


للعام الثامن على التوالي
المشروع الخيري بالطرفية الشرقية يستأنف نشاطه الرمضاني

* بريدة عبدالرحمن التويجري
استأنف النشاط الرمضاني الخيري وللعام الثامن على التوالي عمله في تفطير وعشاء الصائمين في المشروع الخيري والمقام بالجامع الكبير بالطرفية الشرفية بمنطقة القصيم والذي يستفيد منه الكثير من العمالة المتواجدة داخل وخارج الطرفية وكذلك المزارع والاماكن المحيطة بها بالاضافة الى مساعدة الفقراء والمساكين وسد حاجاتهم خلال شهر رمضان المبارك للذين داخل الديرة.
واوضح المشرف العام على المشروع الخيري بالطرفية حمود بن عبدالعزيز التويجري,, ان هذا العمل الخيري يزداد عاما بعد عام وهو مستمر ان شاء الله وهو قائم على تبرعات ومساعدات اهل الخير والبر والاحسان في هذا الشهر الفضيل ويعمل على تنظيمه بعض الشباب المتحمسين لأفعال الخير في تفطير الصائمين الراغبين في الاجر والمثوبة من عند الله تعالى.
واضاف التويجري بأن المشروع يعتمد على تقديم وجبة الإفطار ووجبة العشاء في الجامع الكبير بالطرفية اضافة الى تقديم وجبة عشاء يوميا لذوي الحاجات من الفقراء والمساكين كما يتم توزيع عدد من التمور والدجاج وكذلك الارز لكثير من الرعاة شرقي الطرفية واصحاب ميدان الهجن وغيرهم.
ونوه المشرف العام بالتعاون والتكاتف الذي يلقاه المشروع من الاهالي في تقديم بعض الاكلات الرمضانية والمشروبات ومساعدتهم,, ويتم توزيع بعض الفواكه والخضروات مع العشاء.
وفي الختام قدم التويجري جزيل شكره وتقديره لكل من مد يد العون والمساعدة من دعم مادي او معنوي وسأل الله ان يثيب الجميع وان يجزل لهم الاجر والمثوبة ويخلف لهم بالبركة,, ودعا الى تقديم المزيد من المساعدات والاستمرار على بذل الخير والمعروف في شهر الخير والجود.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

لقاء

تغطية خاصة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved