Wednesday 15th December, 1999 G No. 9939جريدة الجزيرة الاربعاء 7 ,رمضان 1420 العدد 9939


القارة يلغي عقد مدربه ويتعاقد مع المدرب الجزائري سعد العربي

* الأحساء عبداللطيف المحيسن
في بادرة جديدة الغت إدارة نادي القارة عقد المدرب البلغاري بيتر هاجكس 60 سنة بعد تردي أوضاع الفريق الأخيرة والهزائم المتكررة.
من جانب آخر فقد باشرت إدارة نادي القارة التعاقد مع المدرب الجزائري سعد العربي بنظام الإعارة وذلك لمدة شهرين بعد أن اشترط المدرب العربي عددا من الشروط من أهمها مكافأة الفوز ومكافأة الصعود بحوالي 80 ألف ريال بالإضافة إلى توفر السكن لزوجته وأبنائه وسيارة خاصة.
هذا وسيصل المدرب الجزائري سعد العربي إلى محافظة الأحساء في الخامس عشر من رمضان وتستأنف التدريبات في السابع عشر من رمضان نظرا لارتباط بعض اللاعبين بالامتحانات.
هذا وقد أكد نائب رئيس نادي القارة الأستاذ علي الشخص أن الإدارة عملت على تدارك الأمر قبل فوات الأوان وهي مدركة تماما لوضع الفريق ورغم اشتراط المدرب الجزائري عددا من الشروط الصعبة إلا أننا ضغطنا على أنفسنا للاستجابة لها لا لشيء وإنما لثقتنا الكبيرة في لاعبينا الأبطال وبحول الله سيكون الصعود من نصيبنا, ومن هنا فإنني أوجه دعوة لكل اللاعبين بالالتزام بالتدريبات الخاصة بالفريق التي ستبدأ في 17 من شهر رمضان المبارك.
وحول تواضع أداء الفريق قال: لا شك أن للمدرب بيتر هاجكس دورا في ذلك ومن هنا كان على الإدارة اتخاذ الاجراءات الصارمة والتي تخدم الفريق وأولها إلغاء عقد المدرب.
يذكر أن المدرب بيترهاجكس كان مدربا لفريق شباب نادي الخليج وقد تعاقدت معه إدارة نادي القارة في هذا الموسم الرياضي.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

لقاء

تغطية خاصة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved