Wednesday 15th December, 1999 G No. 9939جريدة الجزيرة الاربعاء 7 ,رمضان 1420 العدد 9939


الهزيمة الرباعية تلقي بظلالها على نادي الهلال
عضو شرف بارز يدعو لاجتماع عاجل ولوري يلغي التدريب,,!!
الجماهير تنادي بإبعاد الجهاز الفني وعدد من اللاعبين
نواف بن محمد يجتمع بالمساعد والمصيبيح يقول لدينا فرصة تصحيح الأوضاع!

* كتب طارق العبودي
خيم الحزن العميق والهدوء التام داخل أروقة نادي الهلال مساء امس وعبر الجمهور القليل جدا الذي تابع تمرين الفريق الرديف عن استيائه الكبير وغضبه على جميع اللاعبين بدون استثناء جراء الخسارة التاريخية التي تعرض لها الفريق الهلالي امس الاول على يد الاتحاد,, وهتف من حضروا المران ضد المدرب لوري ساندري الذي لم يحضر لمقر النادي حيث منح نفسه ولاعبيه الأساسيين راحة تامة لم تكن مدرجة في الأصل ضمن البرنامج بعد ان كان من المقرر سابقا ان تتواصل التدريبات بدون توقف (!!).
** ونفى مدير الكرة الاستاذ فهد المصيبيح إلقاء اللائمة علي أي من اعضاء الفريق او جهازه الفني واكتفى بقوله: جميعنا نتحمل ما يحدث للفريق ويجب ألا نستبق الاحداث فما زال امامنا متسع من الوقت لتصحيح الاوضاع,, واضاف: لماذا لا تكون هذه المباراة درساً لنا فهذا الاتحاد الذي خسرنا امامه بالاربعة كان قد خسر قبل المباراة بثلاثة ايام امام الشباب بخمسة اهداف,, وعموما اطمئنوا ستتحسن الأمور كثيرا,.
الامير نواف يناقش اللاعبين والجهاز الفني
** وقد عقد صاحب السمو الامير نواف بن محمد عضو شرف الهلال اجتماعاً مطولاً باللاعبين والجهاز الاداري ومادينا داخل غرفة ملابس الفريق,, ثم اجتمع بمادينا على انفراد!!
اجتماع شرفي وإداري عاجل
على صعيد آخر علمت (الجزيرة) ان عضو شرف هلالي بارز دعا لعقد اجتماع عاجل مع اعضاء الشرف البارزين واعضاء مجلس الادارة لمناقشة الوضع المتأزم الذي يعيشه الفريق الكروي حاليا.
تشكيل جديد أمام الرائد
وتتجه نية القائمين على امور فريق الكرة على استبعاد عدد ليس بالقليل من عناصر الفريق الذين شاركوا في المباريات الماضية واحلال عناصر بديلة من الفريق الرديف بدءا من المباراة المقبلة امام الرائد الخميس المقبل في اول ردود الافعال التي اعقبت النتائج والعروض الهزيلة.
اليوم تستأنف التدريبات
وسيستأنف لاعبو الفريق الاساسي تدريباتهم مساء اليوم بعد الراحة (الاجبارية) التي منحها لوري لهم ولنفسه لابعادهم عن الغضب الجماهيري.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

لقاء

تغطية خاصة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved