Wednesday 15th December, 1999 G No. 9939جريدة الجزيرة الاربعاء 7 ,رمضان 1420 العدد 9939


العميد كشف المستور
لوري يعبث بالزعيم ياسادة!!

* *كتب محمد المصارع
قبل مواجهات الهلال القوية مع النصر السعودي والسد القطري كتبت منتقدا لوري ساندري وقلت إن فوز الزعيم ببطولة المرحوم (فيصل بن فهد) يجب أن لايشبث الهلاليين بلوري لكن الأذن هذه المرة من طين والأخرى من عجين!! ولا أعلم حقيقة صبر الهلاليين على هذا البرازيلي المفلس الذي يثبت يوماً بعد آخر بإنه لايفقه في الأمور الفنية شيئاً فهو مدرب إعداد فقط ويصلح لفريق مايزال في طور النمو والنشوء!! وهل الزعيم كذلك ياسادة؟!! إن لوري يعبث الآن بالزعيم حتى صار استراحة للفرق وبه ينهض الآخرون من كبواتهم وتصحح الفرق الضعيفة والمتهالكة امورها من خلال شباك الزعيم حتى اضحت شباكه (اراجوزاً) يجرب فيه اللاعبون صنوفاً من الأهداف!!
نعم,, ياسادة,, لوري (مسخ) الزعيم وقضى على الرتم الهلالي المميز ومباراته الأخيرة مع العميد كشفت لنا (وبجلاء شديد) الأسلوب العقيم لهذا المدرب,, تشكيل خاطىء,, تغييرات عشوائية,, قراءة ملعب (فضيحة),, ثم يجلس ببرود مراقباً خراب (مالطا) وواثقاً أن الإدارة لن تفعل شيئاً,, فقط مساءلة عادية تنتهي إلى أن اللاعبين لم يطبقوا ماطلب منهم وأدوا بتخاذل في هذه المباراة!!
,, أما المباراة القادمة (فلها الف حلّال)!!
ياسادة,, إنكم تعلمون بإن هناك أشكالاً من المدربين قد مروا بالهلال في مواسم عديدة,, ورغم تباين مستوياتهم فقد كانوا (على الاقل) يتركون الهلال(في الغالب) وهو يتربع على القمة خلاف ضمانه التأهل للمربع أيضاً,, لكن هذا اللوري (لن يجيبها البر,,) قبل أن يقضي (تماماً) على زعيم الأندية السعودية,, فتداركوا الوضع أيها (الغيورون) على سيرة الهلال العطرة وافعلوا شيئاً لانقاذ مايمكن إنقاذه قبل أن تقع الفأس على الجسد والرأس,, وهو نداء أوجهه للإدارة الصامتة ولأعضاء الشرف من رجالات الهلال الذين يجب أن يتدخلوا من أجل الهلال وجماهير الهلال,, فهو زعيم أندية الوطن بلامنازع ثم هو كذلك خليجياً وأحد أهم رموز الوطن على المستويين العربي والعالمي,, والفريق أمامه مشاركات وطنية هامة ليمثل فيها رياضتنا السعودية في مجال كرة القدم فهل من مجيب؟! اتمنى ذلك.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

لقاء

تغطية خاصة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved