Wednesday 15th December, 1999 G No. 9939جريدة الجزيرة الاربعاء 7 ,رمضان 1420 العدد 9939


بعد تعادله أمام هجر
طريق القادسية للأضواء لايزال صعباً!!

**الاحساء عبدالله الملحم
عبر المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم البرازيلي الجنسية كابرال عن سعادته بالتعادل الذي حققه فريقه في لقائه الاخير امام هجر مشيرا بانه كان عادلا عطفا على تكافؤ المستوى الفني للفريقين.
طريق الأضواء مليء بالاشواك
وعن قدرة فريقه لمواصلة صدارته للدوري وبالتالي الصعود لدوري اندية الدرجة الممتازة اجاب كابرال بأن الوقت لايزال مبكراً ففرق الدوري متقاربة الى حد كبير وفرصة الصعود وحتى الهبوط تكاد تكون متساوية بدليل نتائج اللقاءات السابقة حتى الآن .
أصعب من دوري الأضواء
وعاد كابرال ليؤكد بأن منافسات دوري الدرجة الاولى اصعب من دوري الاضواء ففرق الاضواء متفاوتة في مستوياتها بل ان الفرق المرشحة للهبوط من السهل تحديدها والعكس في دوري الدرجة الاولى وهذه ميزة منافسات هذا الدوري.
من ناحية أخرى اكد مدرب فريق هجر رضا عكاشة بان فريقه قد اهدر فرصه الفوز في لقائه الاخير امام القادسية مساء امس الاول مشيرا بأن هجر كان الافضل طيلة مجريات المباراة وبالذات في الشوط الاول حيث سنحت العديد من الفرص السهلة لم تستغل من قبل مهاجمي الفريق,وامتدح عكاشة مستوى فريق القادسية موضحا بأنه يعد من افضل فرق الدوري بدليل صدارته للمسابقة,وتمنى المدرب الهجراوي ان يتخلى الحظ العاثر عن فريقه في القادم من اللقاءات مؤكدا تصميم الفريق للمنافسة وبقوة على الصعود للاضواء
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

لقاء

تغطية خاصة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved