Wednesday 15th December, 1999 G No. 9939جريدة الجزيرة الاربعاء 7 ,رمضان 1420 العدد 9939


اعتقال مسؤول في فتح بجنوب لبنان
عرفات يبحث مع مبارك تطورات عملية السلام

* القاهرة لبنان الوكالات
عقدت جلسة مباحثات مغلقة بين الرئيس المصري حسني مبارك والفلسطيني ياسر عرفات الذي بدأ امس زيارة لمصر.
وتناولت هذه المباحثات آخر التطورات في عملية السلام في الشرق الاوسط في ضوء الاعلان عن استئناف المفاوضات السورية الاسرائيلية في واشنطن اليوم وأهم المستجدات على المسار الفلسطيني.
هذا وقد انضم الى محادثات الرئيسين مبارك وعرفات في وقت لاحق من الجانب المصري السيد عمرو موسى وزير الخارجية والدكتور اسامة الباز مستشار الرئيس للشؤون السياسية.
وانضم اليها من الجانب الفلسطيني السيد ياسر عبد ربه وزير الثقافة والاعلام والدكتور نبيل شعث وزير التخطيط والتعاون الدولي والدكتور صائب عريقات وزير الحكم المحلي ونبيل ابو ردينة المستشار الاعلامي للرئيس عرفات وزهدي القدرة سفير فلسطين بالقاهرة.
على صعيد فلسطيني اخر افادت مصادر متطابقة امس الثلاثاء ان الجيش اللبناني القى القبض على محمد عواد المسؤول الفلسطيني في حركة فتح التي يتزعمها ياسر عرفات قبل ثلاثة ايام في منطقة صور في جنوب لبنان.
وافاد مصدر في اجهزة الامن اللبنانية ان عواد البالغ من العمر 30 عاما والمعروف باسم حسن شبل هو مسؤول عسكري في مخيم الراشدية للاجئين الفلسطينيين جنوبي صور 80 كيلو مترا جنوب بيروت اوقفه جنود لبنانيون وهو يدخل الى المخيم عبر زقاق.
يشار الى ان عواد هو قريب من مسؤول فتح في لبنان سلطان ابو العينين الذي اصدرت المحكمة العسكرية اللبنانية بحقه حكما غيابيا بالاعدام في نهاية تشرين الاول/ اكتوبر الماضي.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

لقاء

تغطية خاصة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved