Friday 17th December, 1999 G No. 9941جريدة الجزيرة الجمعة 9 ,رمضان 1420 العدد 9941


سموه استقبل وكيل وزارة الحج
الأمير مقرن يزور فرع الزراعة ويرأس أول اجتماع لجمعية البر

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة مساء أمس الأول الاربعاء بمكتب سموه وكيل وزارة الحج الاستاذ/ حاتم بن حسن قاضي وحضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز.
وعقب اللقاء اوضح مدير عام فرع وزارة الحج الاستاذ/ حسن بن حامد البكري ان سمو الامير مقرن اطلع على ايجاز حول مهام الفرع لموسم حج هذا العام وإنجازات الفرع والاستعدادات بجوانبها الإدارية والخدمية والميدانية والخدمات التي يوفرها لضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام ويشرف عليها منذ قدومهم وخلال اقامتهم وحتى مغادرتهم عبر محطات القدوم البرية والجوية بالمنطقة.
واشار الى انه تم خلال اللقاء ايضا عرض دور الفرع في التنسيق والمتابعة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة او مع المؤسسة الأهلية للادلاء والنقابة العامة للسيارات ومكتب الوكلاء الموحد لموسم حج 1420ه.
واختتم البكري تصريحه قائلا بان سمو الامير مقرن اطلع على الخطة التشغيلية لفرع الوزارة خلال موسم الحج القادم واطمأن سموه على سير الاستعدادات ووجه سموه حفظه الله بضرورة بذل اقصى الجهود لتقديم افضل الخدمات لضيوف الرحمن مواكبة لتطلعات حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وبما يمكنهم من أداء فريضتهم بكل يسر وسهولة.
من جانب آخر يواصل سمو امير منطقة المدينة المنورة لقاءاته المكثفة مع مسؤولي الأجهزة الحكومية بمنطقة المدينة المنورة وزياراته الميدانية لعدد من المرافق الخدمية بالمنطقة بهدف الوقوف الميداني على أداء هذه الإدارات والمرافق ومدى انسيابية العمل بها وخاصة في مجال خدمة المواطن وهو ما أكد عليه سمو الامير مقرن في خطابه خلال احتفال أهالي المنطقة بتعيين سموه اميرا للمنطقة.
وفي هذا الإطار يلتقي سموه خلال الأسبوع القادم مع عدد من المسؤولين في القطاعات الحكومية حيث يقوم سموه صباح غد السبت بزيارة لمقر فرع الزراعة والمياه بمنطقة المدينة المنورة يجتمع بمدير الفرع المهندس/ مصطفى بلول وعدد من أعضاء اللجان الزراعية بالمنطقة لمناقشة أنشطة الزراعة بالمنطقة حيث تتميز المدينة المنورة بانها إحدى المناطق الزراعية البارزة في المملكة وخاصة في مجال زراعة النخيل، كما يقوم سموه مساء اليوم نفسه بزيارة تفقدية لمقر اللجنة التنفيذية لتطوير المنطقة المركزية حيث يواصل سموه مناقشة برامج اللجنة مع مدير عام اللجنة وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة الاستاذ/ عبدالله الفائز وأعضاء اللجنة.
من ناحية اخرى يترأس سمو الامير مقرن رئيس مجس إدارة جمعية البر بالمدينة المنورة مساء يوم الاثنين القادم الاجتماع الرابع لمجلس ادارة الجمعية لهذا العام وهو الاجتماع الأول للمجلس برئاسة سموه حيث يطلع المجلس على إنجازات الجمعية وأنشطتها الخيرية كما يطلع سموه على التقرير المالي للجمعية.
وأعرب امين عام الجمعية الاستاذ/ عباس نشأت عبدالجواد عن سعادته وكافة أعضاء مجلس إدارة الجمعية بلقاء سمو الامير مقرن والذي سيدعم أنشطة هذه الجمعية الخيرية ويفعل أداءها.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

لقاء

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved