Friday 17th December, 1999 G No. 9941جريدة الجزيرة الجمعة 9 ,رمضان 1420 العدد 9941


وزارة الزراعة والمياه
12000 متر مكعب من المياه,,للبدائع

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
لقد طالعتنا جريدة الجزيرة الغراء في عددها 9873 بتاريخ 10/7/1420ه بمقال تحت عنوان (البدائع بحاجة الى محطة لتنقية المياه الصالحة للشرب) لكاتبه م, عبدالعزيز بن محمد السحيباني تحدث فيه عن احتياج محافظة البدائع لمحطة تنقية مياه وقصور في خدمات المياه التي تغذي المحافظة.
احيط سعادتكم ان وزارة الزراعة والمياه وبتوجيهات مستمرة من معالي الوزير الدكتور/ عبدالله بن عبدالعزيز بن معمر تسعى دائما لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين,, كما انها ترحب بالآراء والمقترحات التي تساعد في تحقيق ذلك عن طريق وسائل الاتصال المختلفة بين المسئول والمواطن.
اما فيما يتعلق بمطالبة الأخ/ السحيباني بإنشاء محطة تنقية مياه في محافظة البدائع التي يقدر احتياجها من المياه ب(10,000) متر مكعب حسب ما اورده كاتب المقال وشكواه من نوعية المياه في المحطة.
فأفيد سعادتكم ان هناك محطة تنقية مياه خاصة لمحافظتي البدائع والرس بطاقة انتاجية قدرها (46,000) متر مكعب نصيب محافظة البدائع منها حوالي (12,000) متر مكعب، مما يعني انه يضخ لمحافظة البدائع كمية من المياه اكبر مما ذكر الكاتب ,, كما ان نوعية المياه منها جيدة ومعالجة وتصل كمية الاملاح فيها الى حوالي (450) جزءاً بالمليون وهي نسبة متدنية من الاملاح.
كما افيد سعادتكم ان وزارة الزراعة والمياه دورها انتاج المياه المنقاة في المحطة ويبقى دور مصلحة المياه والصرف الصحي توزيع المياه بين محافظتي الرس والبدائع.
كما يطيب لوزارة الزراعة والمياه بهذه المناسبة ان تذكر بأهمية ترشيد استخدام المياه والمحافظة عليها وتقدير ما تنفقه الدولة أيدها الله لاقامة المشاريع المائية مختلفة الاحجام بهدف توفير المياه الزلال للمواطنين والمقيمين على ارض هذا الوطن المعطاء.
وتقبلوا سعادتكم اطيب تحياتي وتقديري.
والسلام عليكم ورحمة الله
خالد بن محمد الفهيد
مدير العلاقات العامة
الشؤون البلدية

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

لقاء

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved