Thursday 30th December, 1999 G No. 9954جريدة الجزيرة الخميس 22 ,رمضان 1420 العدد 9954


أولياء أمور الطلاب يثمنون إبداعات أبنائهم في التربية الفنية في المتوسطة الثانية

اثنى عدد من اولياء امور الطلاب في المدرسة المتوسطة الثانية بالرياض على العطاء والابداع المتألق الذي قدمه الطلاب من خلال المعرض الفني الذي اقيم مؤخراً في المدرسة المتوسطة الثانية بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الاول.
رعى حفل افتتاحه مدير المدرسة الاستاذ علي بن مبارك المريعي, وقال هؤلاء الاباء ان اهتمام وزارة المعارف بالانشطة اللامنهجية عمل كبير ورائع يمكن هؤلاء الطلاب من ابراز مواهبهم.
واشاد بجهود الاساتذة المشرفين على المعرض وهم الاستاذ صالح التركي والاستاذ بدر العساكر والاستاذ احمد الزهراني, وقال ان المدرسة لن تتوانى ولا تدخر جهداً في سبيل ابراز وتشجيع الطلاب ومواهبهم.
اما الطلاب الذين شاركوا في هذا المعرض فكانت فرحتهم كبيرة بنجاح هذا المعرض حيث قال الطالب تركي الرافعي لاشك ان حب هذه الرسومات وهذا العمل الفني المميز جاء بفضل الله ثم بتشجيع الوالدين واستمرت عندي هذه الهواية لنجد التوجيه والاهتمام من اساتذتي الافاضل,
قال الطالب اسلام محمد ان النشاطات اللامنهجية مهمة للطالب ونحن في هذه المدرسة وجدنا التعاون والتشجيع من الجميع،، وقال الطالب ابراهيم شقللي حقيقة ان اتاحة الفرصة للطالب لابراز مواهبه شيء مهم للغاية .
وقدم مهند عطاالله شكره لادارة المدرسة والمدرسين على تعاونهم، اما الطالب بدر العبدالواحد فقال انني سعيد بافتتاح هذا المعرض وظهوره بهذا المستوى، ورحب الطالب تركي القحطاني باهتمام المدرسة بهذه الاعمال الفنية وقال انني وزملائي في غاية السعادة لنجاح هذا المعرض، كما تحدث الطالب احمد البلتاجي فقال اشكر ادارة المدرسة والمدرسين على حثهم وتشجيعهم للطلاب لممارسة هذه الانشطة اللامنهجية وتمنى التوفيق للجميع كما تحدث الطالب نزار حجازي قائلاً: الحقيقة لقد اثمرت جهودنا وقدمنا اعمالاً مميزة من الرسم والزخرفة شكراً لادارة المدرسة واتمنى للجميع التوفيق.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved