Thursday 30th December, 1999 G No. 9954جريدة الجزيرة الخميس 22 ,رمضان 1420 العدد 9954


بين خميسين
يكفي مسخرة

مما يخجل الصدر أحيانا الاستمرار في عملية توزيع الاتهامات التافهة من قبل بعض الممثلين,, لكن البعض يتجاهل كلمة لحظة توقف فالفن لا يقدم بهذه الطريقة التي نفقد فيها مبادئنا وقيمنا,.
والغريب حقا كيف تم قص ولصق حلقة طاش 6 في طاش 7,, ؟! وكيف استطاع الممثل راشد الشمراني أن يجسد القصة ويمثلها بطريقة غير صحيحة.
هل يعقل ما نشاهده,,؟
أهذا هو الفن,,؟ هل هذه هي الدراما المحلية,,؟! لم استطع أن اصدق ما أبصره أمامي إلا أنني اقتنعت في الأخير بوجود ما يشوه نفسه بنفسه,, لا أعتقد أن هناك من يستطيع أن يقدم الدور بهذه الطريقة مهما كان فاشلا أو مبتدئا ألا يعلم الجميع أن هناك ما يصلح وما لا يصلح .
* زينب العسكري لا زالت تستمر في سد فراغ طاش العام الماضي لهذا العام,, لكنها لم تصبح نجمة طاش 7 إلا في حلقة مابين بعينك الغريب في الأمر ان الحلقة لم تكن من تأليف ناصر وعبدالله,, مما ظهر عليها علمات التعجب فحدث العديد من التعثر مما لزم وضع الختام غنائيا لتعويض النقص لكننا حقيقة لانريد أن نضحك ويضحك علينا.
* من خلال متابعتنا لبعض الأعمال أصبحنا نلاحظ انخفاض مستوى التميز لدى الكاتبة فجر السعيد لأن أحداث وأجواء دارت الأيام أفضل بكثير من ما يقدم الآن.
* ومن يشاهد محمد المنصور وحياة الفهد في العوعولمه لا يصدق انهما اللذان في دروب الشك والدردور .
* من بداياته البسيطة مسابقات خفيفة ما زال وسيظل يقدم الرائع والجيد الذي يساهم في تنمية مدارك الطفل عبر مواهب وأفكار عمل ناضج أوجد بالتعاون الذي هو في النهاية يوضح ويساهم في نجاح اي عمل.
هيا عبدالله السويد

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved