Thursday 30th December, 1999 G No. 9954جريدة الجزيرة الخميس 22 ,رمضان 1420 العدد 9954


أشاد بتوصيات ملتقى جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني
بتوجيه من سمو ولي العهد ,, إقامة العرضة السعودية مساء يوم العيد بالرياض

* الرياض الجزيرة واس:
بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني باقامة العرضة السعودية بمناسبة عيد الفطر المبارك لما تمثله من تراث عريق وما تشتمل عليه من معاني الرجولة المنبعثة من اصالة هذه البلاد ولكونها جزءاً هاماً من تاريخنا فقد تقرر اقامة العرضة السعودية ان شاء الله في مدينة الرياض مساء يوم العيد بحضور صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبد العزيز نائب امير منطقة الرياض وذلك في ساحة قصر الحكم والدعوة عامة لجميع المواطنين.
من جهة أخرى اثنى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني على توصيات الملتقى الرابع لمديري إداراة ومكاتب جهاز الارشاد والتوجيه بالحرس الوطني الذي عقد بالرياض مؤخراً.
جاء ذلك في خطاب وجهه سمو ولي العهد للدكتور ابراهيم بن محمد ابو عباة رئيس جهاز الارشاد والتوجيه بالحرس الوطني الذي كان رفع بياناً بتوصيات الملتقى لسموه الكريم.
واشاد سمو ولي العهد بسعة توصيات الملتقى ودقتها وعبر عن امله بأن يتواصل هذا العمل المبارك بتجدد الظروف والحاجة، وأوصى سموه الكريم منسوبي الجهاز بالتزام الحكمة والرفق والتوجيه الذي يوصل الدعوة والارشاد الى قلب المستمع ونفسه الخيرة.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved