Thursday 30th December, 1999 G No. 9954جريدة الجزيرة الخميس 22 ,رمضان 1420 العدد 9954


باسم مجلس التعاون الخليجي
الحجيلان يرحب بالاتفاق القطري/ البحريني

* الرياض الجزيرة
رحب معالي الشيخ جميل الحجيلان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالبيان المشترك الصادر في دولة البحرين يوم الثلاثاء 28 ديسمبر 1999م في اعقاب الزيارة التي قام بها سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر لدولة البحرين واجتماعه بأخيه سمو الشيخ حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة امير دولة البحرين والمباحثات الأخوية المتميزة التي قام بها الجانبان والوفدان المرافقان لهما.
وأعرب الشيخ الحجيلان عن اغتباطه وارتياحه لنتائج اللقاء الأخوي الذي يجسد اواصر الاخوة والمحبة التي تجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين، مشيداً بما جاء في البيان المشترك الصادر في ختام تلك الزيارة من مضامين تؤكد حرص القيادتين على تعزيز وتوثيق التعاون بينهما.
واكد معالي الأمين العام ان ما توصل اليه البلدان الشقيقان يأتي تعزيزاً للقناعة الراسخة بأن ما قضت به ارادة الله من الروابط الأخوية العريقة ووشائج القربى كفيل بتجاوز جميع الخلافات العابرة.
وتوجه الشيخ الحجيلان في ختام بيانه بالتهنئة الخالصة لكل من صاحب السمو الشيخ حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة امير دولة البحرين وسمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطر بما توصلا اليه من نتائج مثمرة ترسخ نهج التعاون الاخوي بين دول المجلس.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved