Thursday 30th December, 1999 G No. 9954جريدة الجزيرة الخميس 22 ,رمضان 1420 العدد 9954


إغلاق البنوك لمدة يومين والعملاء يسجلون أرصدتهم على شيكات مصدقة
البنوك تصدر غداً الجمعة كشوفات تفصيلية,, وإعلان حالة الطوارىء

* الرياض محمد السنيد
تبدأ البنوك التجارية اليوم الخميس آخر ايام دوام نهاية الاسبوع في اصدار وطباعة كشوفات تفصيلية لجميع الحسابات المسجلة في البنوك لجميع العملاء من المواطنين والمقيمين على ان تصدر البنوك المغلقة يوم غد الجمعة الذي يصادف الاجازة الاسبوعية كشوفات اخرى تفصيلية لحسابات العملاء حسب توجيهات مؤسسة النقد العربي السعودي التي طلبت من مختلف البنوك التجارية اصدار وطباعة الحسابات التفصيلية لايداعات العملاء قبل نهاية يوم غد الجمعة 23 رمضان 1420ه الموافق 31 ديسمبر 1999م.
ويأتي ذلك الاجراء من اجل الاطمئنان للعملاء وتحسباً لاي طارىء قد ينتج عن دخول الالفية 2000م فيما وضعت البنوك التجارية خطة طوارىء عاجلة واستدعت عدداً من الموظفين والخبراء لمتابعة اجهزة الرصد ودخول الالفية حيث سيتم اغلاق البنوك يوم غد الجمعة الذي يصادف الاجازة الاسبوعية وبعد غد السبت الذي يصادف اعداد الميزانية والحسابات الختامية ومواجهة احتمالات الالفية على ان تفتح البنوك ابوابها يوم الاحد القادم 25 رمضان 1420ه الموافق 2 يناير 2000م.
حيث سيتم خدمة العملاء ويوم غد الجمعة ويوم بعد غد السبت عن طريق مكائن الصرف التي تزيد عن 1942 جهازاً في خدمة العملاء في عملية السحب او طلب كشف حساب.
هذا ومن ناحية اخرى شهدت البنوك يوم امس حركة كبيرة من العملاء الذين سجلوا ارصدتهم المالية على شيكات مصدقة اضافة الى طلب كشوفات حسابية مفصلة عن حساباتهم.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved