Thursday 30th December, 1999 G No. 9954جريدة الجزيرة الخميس 22 ,رمضان 1420 العدد 9954


يبيعون اللحم واليغمش
القبض على 20 متخلفاً في جدة

* جدة أحمد العلي
داهم رجال الجوازات مساء امس الاول موقعين في حي الصحيفة بجدة تم القبض فيهما على اكثر من 14 متخلفاً ومخالفاً لأنظمة العمل.
ففي عمارتين يملكهما سعوديون تم القبض على 14 رجلاً وامرأة من الجنسية الاندونيسية وطفل واحد، وذلك بمتابعة من مدير جوازات جدة العقيد علي موسى عسيري الذي اوضح لالجزيرة ان هذه المرحلة جزء من مرحلة متابعة المتخلفين, ضمن استراتيجية الجوازات في القضاء على المتخلفين وقال ان هذه المواقع تم معرفتها بواسطة المواطنين الكرام الذين ابلغوا عن وجود متخلفين اضافة الى تعاون بعض المقيمين.
ومن جهته اكد المقدم سالم بخيت الزهراني مدير مراقبة ومتابعة الوافدين ان رجال الجوازات في هذه الادارة دربوا على التعامل مع مثل هذه الفئة من المتخلفين بإسلوب حضاري ينبثق من التعاليم الاسلامية بالمحافظة على حقوق الانسان وكذلك اتباع التعليمات والتوجيهات من قيادتنا الحكيمة بأن نكون مثاليين في التعامل مع مثل هؤلاء وخلافهم وذلك بتوجيهات ومتابعة من مدير عام الجوازات بالنيابة اللواء عبد العزيز سجيني.
على صعيد آخر تم القبض على تسعة متخلفين من الجنسية اليمنية كانوا يعملون في بيت شعبي غير نظيف ويقومون بتجهيز اللحم كما يعدُّون وجبة اليغمش التي يبيعونها داخل ازقة البلد.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved