Thursday 30th December, 1999 G No. 9954جريدة الجزيرة الخميس 22 ,رمضان 1420 العدد 9954


تعاونيات

* تتساءل الجماهير التعاونية عن سر غياب الحارس الاساسي للفريق (رمضان العنزي) وهل ذلك عائدا الى الغرور الذي بدأ يتبادر الى ذلك الحارس,, او لادراكه بأنه الحارس الوحيد الذي يمكن له ان يقف بين خشبات التعاون الثلاث,,!! من المؤسف ان تأتي باللاعب وتمنحه من الحصص التدريبية والشهرة الجماهيرية ما لم يكن يحلم بها وبعد ذلك يتنكر لك وينقلب عليك من اجل مصالح شخصية بحتة,,!!
جماهير التعاون التي يحز في نفسها ذلك التصرف من ذلك الحارس تؤكد له بأن التعاون الذي صنع من (ضاري) حارسا تتسابق عليه اكبر الاندية,, وصنع منك حارسا يحتل مكانة جيدة قادر على ان يصنع حارسا يفوقك اخلاصا ومستوى للفريق والامل كل الامل بالحارس الشاب ماجد الحجيلان الذي تعقد عليه الجماهير التعاونية الكثير والكثير في قادم الايام,,!!
* سفيان الرشودي الظهير التعاوني المنقطع عن الفريق منذ ما يقارب العام او اكثر,, اعاده التعاونيون الآن ومن اجل ماذا,,؟! من اجل انتشال الفريق من غياهب الهبوط الذي اصبح قاب قوسين او ادنى من شيخ الاولى,, تلك هي الحلول التي توصل اليها اعضاء شرف وادارة التعاون خلال اجتماعاتهم المطولة لبحث اوضاع الفريق,,!!
* بعد الخسائر غير المتوقعة لفريق التعاون,, وبعد المستويات الهابطة التي قدمها الفريق,, وبعد الموقع الترتيبي الذي لا يتناسب اطلاقا مع تاريخ وجماهيرية التعاون,, عمل رجال التعاون على اعادة اللاعب المعتزل (حماد الحماد) من اجل تدارك ما يمكن تداركه في قادم الايام,,! وكأن ذلك اللاعب سيعود وهو يحمل معه عصا موسى وباستطاعته ان ينقل الفريق من اوضاعه المتدهورة الى فريق خارق يحقق النتائج الجيدة بدءا من عودته!! التعاون يا سادة يا كرام لم يكن ينقصه ذلك اللاعب حتى تكون عودته هي الحل,, التعاون بحاجة الى الالتفاف الجماعي من اعضاء شرف ومحبي التعاون من اجل انقاذ ما يمكن انقاذه,, قبل ان تقع الفأس بالرأس وعندها لن تنفع لا عودة (حماد) ولا البكاء على ما فات.
* كثيرا ما طالبت الجماهير التعاونية بضرورة ايجاد لاعب في مركز الهجوم نظرا لحاجة الفريق الماسة للاعب يشغل ذلك المركز الا ان المسئولين في التعاون قد وضعوا اذنا من طين واخرى من عجين الى ان وصل الامر بفريق التعاون الى ما وصل اليه الآن,,!
* لان التعاونيين لا يريدون بذل اي جهد في البحث عن اللاعبين الاجانب,, ولأنهم ايضا يريدون اللاعب الاجنبي (الارخص) حتى وان كان مستواه الفني (صفراً),,, لذلك وقع الاختيار على اللاعب الفلتة (سامبا) الذي اصبح وجوده مع الفريق كعدمه,, ولان التعاونيين لا يستفيدون ايضا من الدروس السابقة ها هم الآن يجرون مفاوضاتهم مع محترف النصر البرازيلي (دي سانتوس),,!!
عبدالرحمن السكاكر الحكم السابق والرئيس الحالي لفريق التعاون والذي اعتزل التحكيم لاسباب لا تخفى على الجميع اوضحها وتحدث عنها (السكاكر) في حينها,, السؤال الذي ما زال يشغل الجماهير التعاونية هو هل ما يتعرض له فريق التعاون من تحكيم جائر في بعض المباريات هل هو عائد الى ان التعاون يرأسه الحكم السابق (السكاكر) ذلك الرجل الذي تحدث بكل صراحة في يوم ما عن معاناة الحكام وبأنه يفضل حكما على حكم آخر بناء على العلاقات الشخصية والمصلحة الوقتية,, هل كل ما يتعرض له التعاون من اجحاف عائد الى تلك الصراحة من الحكم المعتزل (السكاكر),,!!
الجماهير التعاونية ما زالت تريد اجابة كافية وشافية عن كل تلك التساؤلات التي اودت بفريقها وجعلت منه منافسا قويا يصارع وبكل شرف على الهبوط,,!!
سليمان الطارف

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved