Thursday 30th December, 1999 G No. 9954جريدة الجزيرة الخميس 22 ,رمضان 1420 العدد 9954


نصر الكرة السعودية

انهى الفريق الكروي بنادي النصر مبارياته في الدوري المحلي وقدم مستويات جيدة ونتائج مرضية لجماهيره الرياضية وكانت مباراته الدورية الاخيرة امام فريق الرائد هي آخر عهد له في المباريات على المستوى المحلي والذي سوف ينتقل بها الى المستوى العالمي الذي يمثل فهيا الاندية السعودية وكذلك الاندية العربية والاندية الآسيوية.
* وقد بذل المسئولون في نادي النصر كل ما بوسعهم في تدعيم جميع المراكز في الفريق باستعانتهم بلاعبين محليين وكذلك لاعبين غير سعوديين على مستوى عال من المهارة والكفاءة كاسماعيل التريكي ومواطنه احمد بهجا وموسى صائب الذين يعدون دعامة للفريق بجانب اللاعبين المحليين الذين يمثلون الفريق في هذا المحفل العالمي الاول من نوعه على مستوى العالم.
* وانا متفائل كغيري من الجماهير السعودية بصفة عامة والجماهير النصراوية بصفة خاصة بأن نادي النصر سوف يقدم المستوى المشرف للكرة السعودية وذلك بمجاراته لأعتى الفرق العالمية التي تضمها مجموعته ويأتي في مقدمتها فريق ريال مدريد الاسباني الشهير وفريق كورينتشانز البرازيلي لِمَ لا فالنصر يعد الآن افضل الفرق السعودية وينافس على الصدارة في الدوري المحلي.
اما فريق ريال مدريد فيقع في وسط الترتيب للدوري الاسباني وان شاء الله نقدم امامه مستوى رائعا اما فريق كورينتشانز البرازيلي والرجاء المغربي فليسا بالفريقين الصعب هزيمتهما.
* نقول لا هلال ولا اهلي ولا اتحاد مؤقتا فلنقف جميعا مع نادي النصر في هذا المحفل العالمي.
* نقول للصحافة الرياضية وايضا البرامج الرياضية سواء في التلفزيون او في الاذاعة آن الآوان للوقوف مع النصر في هذه البطولة العالمية لان نصر النصر هو نصر للكرة السعودية.
دحام عشيان الحماد

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved