Saturday 1st January, 2000 G No. 9956جريدة الجزيرة السبت 24 ,رمضان 1420 العدد 9956



كلية الدعوة والاعلام بجامعةالامام تحدد برنامج المبتعثين

* الرياض الجزيرة:
حددت كلية الدعوة والاعلام بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية يوم السبت 29/10/1420ه موعدا لعقد البرنامج رقم 89 للمبتعثين وهو امتداد لبرامج سابقة تعقد كل عام يشترك فيه جميع منسوبي المؤسسات الحكومية الذين سيتم ابتعاثهم للدراسة في خارج المملكة بناء على توجيه سام كريم.
صرح بذلك فضيلة عميد كلية الدعوة والاعلام الدكتور حمد بن ناصر العمار وقال : ان هذا البرنامج الذي سيعقد بمحافظة جدة هو الثاني خلال هذا العام الجامعي.
واضاف د, العمار ان عقد هذه البرامج يأتي في اطار حرص ولاة الامر وفقهم الله على ابنائهم المبتعثين وتأهيلهم واعدادهم اعدادا متميزا كي يمثلوا بلادهم في اماكن دراستهم خير تمثيل وتقديم كل ما يعينهم على طلب العلم والاستفادة من تجارب الاخرين ومعارفهم والاطلاع على ظروف الحياة في البلاد التي سيبتعثون اليها وخلفياتها الفكرية والثقافية والتأكيد على اهمية التفوق العلمي ليعود المبتعثون ويسهموا في مسيرة البناء والرقي التي تشهدها المملكة العربية السعودية.
واهاب د, العمار بالجهات الحكومية التي لديها مبتعثون سرعة موافاة الكلية بترشيحاتهم في موعد اقصاه 19/10/1420ه حتى يتم انهاء اجراءات قبولهم قبل بدء البرنامج بوقت كاف ان شاء الله.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

لقاء

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.