Saturday 1st January, 2000 G No. 9956جريدة الجزيرة السبت 24 ,رمضان 1420 العدد 9956



تسلم العضوية الذهبية من رئيس النادي
الأمير عبدالله بن نايف زار الاتحاد ووعد بدعمه في إحدى الصفقات

* جدة عبدالخالق الزهراني:
قام سمو الامير عبدالله بن نايف بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود مساء امس الأول الخميس بزيارة لمقر نادي الاتحاد بجدة وكان في استقبال سموه رئيس نادي الاتحاد الاستاذ احمد عمر مسعود ونائبه الاستاذ محمد بن معمر وعدد كبير من أعضاء شرف نادي الاتحاد وأعضاء مجلس ادارته,
وقد تجول الامير عبدالله برفقة المسعود داخل اروقة النادي للتعرف على منشآت الاتحاد وكذلك بطولاته التي حققها، وبعد ذلك تسلم سموه درع النادي وبطاقة العضوية من رئيس الاتحاد ثم سجل كلمة في سجل الزيارات.
وبعد ذلك تحدث للصحفيين مبديا إعجابه وسعادته بنادي الاتحاد ككيان رياضي عريق,, ووعد بتقديم هدية تليق ومكانة الاتحاد لم يفصح عنها عندما سُئل عن اللاعب الأجنبي الثالث وهل ينوي سموه تمويل صفقته إلا انه أكد انه سيقدم للاتحاد ما يليق به, وأشاد بالإدارة الاتحادية رغم الاخفاقات التي تحدث ويتم تلافيها وان الاتحاد مؤهل لتعويض جماهيره فقدان بطولة السوبر الماضية بعدد من البطولات القادمة.
ومن جهته قال رئيس الاتحاد احمد مسعود عن هذه الزيارة انها تأتي في إطار الالتفاف الاتحادي الذي يثمر عادة عن تحقيق العديد من الإنجازات.
وشكر المسعود الامير عبدالله على زيارته لناديه الاتحاد ووعد ببذل قصارى الجهود في سبيل الحفاظ على منجزات الاتحاد ومكانته الكبيرة بين الأندية السعودية,, ثم بعد ذلك وُدع سمو الامير عبدالله وسط حفاوة الاتحاديين وحبهم الكبير له.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

لقاء

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.