Saturday 1st January, 2000 G No. 9956جريدة الجزيرة السبت 24 ,رمضان 1420 العدد 9956



قمة المرحلة الثانية في الدوري الكويتي بين كاظمة والسالمية

* الكويت أ,ف,ب
ستكون مباراة كاظمة والسالمية في واجهة مباريات المرحلة الثانية من بطولة الكويت لكرة القدم التي تنطلق اليوم السبت وتشهد ايضا مباراتي التضامن مع خيطان والصليبخات مع النصر.
وتستكمل المرحلة غدا الاحد، بلعب القادسية حامل اللقب مع الشباب، والعربي مع الساحل والكويت مع اليرموك والفحيحيل مع الجهراء.
على ملعب صباح السالم لن يكون من السهل معرفة هوية الفائز من كاظمة المتصدر والسالمية الثالث بفارق الاهداف عنه لان الفريقين كشرا عن انيابهما باكرا واظهرا قدرة هجومية عالية هي الافضل حتى الان مع القادسية (4 اهداف).
واذا كان صانع العاب كاظمة بدر حجي مصدر الخطوة الاساسي في فريقه، فان بشار عبدالله الذي سجل هاتريك في المرحلة الاولى في مرمى التضامن اعاد الى الاذهان خطورته المعهودة وتهديده المتواصل للشباك المنافسة.
وعلى ملعب ثامر في السالمية يلتقي التضامن (من دون نقاط) مع خيطان نقطة ويسعى الاول الى تخطي خسارته القاسية امام القادسية 2 4 واستعادة الثقة التي تسلح بها في كأس ولي العهد وكادت توصله الى الدور نصف النهائي في حين ان خيطان الذي انتزع نقطة واحدة بتعادله مع الكويت سيحاول استغلال وضع منافسة والصعود في سلم الترتيب.
وعلى استاد عبدالله الخليفة، لن تكون مهمة النصر (نقطة) صعبة امام الصليبخات (بلا نقاط) الذي لقي خسارة ثقيلة امام كاظمة صفر 4.
ويبرز بعد غد الاحد لقاء العربي والساحل على استاد الصداقة والسلام,ويسعى الفريقان الى التعويض في هذه المرحلة بعد تعادل الاول مع الجهراء 2 2 وخسارة الثاني امام القادسية 14 ما يجعل كل الاحتمالات واردة,وتبقى كفة العربي ارجح نسبيا لانه مكتمل الصفوف باستثناء غياب لاعبه سلامة هادي لطرده في المرحلة الاولى.
وعلى استاد صباح السالم يسعى الكويت الى قول كلمته امام اليرموك بعد تعادله مع خيطان في المرحلة الاولى في حين ان منافسه فاز على الشباب 2 صفر ويدرك الكويت ان اهداره المزيد من النقاط في المباريات السهلة سيضعف حظوظه في نهاية قسم الدمج في الدوري لذلك سيرمي بكل ثقله لانتزاع النقاط الثلاث وعلى ملعب الساحل يدخل القادسية حامل اللقب مباراته مع الشباب باعصاب هادئة ومعنويات عالية بعد فوزه الساحق على الساحل 4 1 وسيحاول ان يستغل حالة منافسه الذي خسر امام اليرموك صفر 2 للبقاء في المركز الثاني على اقل تقدير املا في تعادل كاظمة والسالمية لينفرد بالصدارة.
وعلى ملعب النصر يلتقي الفحيحيل مع الجهراء في مباراة متكافئة والفريقان يملكان الرصيد ذاته من النقاط (نقطة لكل منهما)

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

لقاء

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.