Saturday 1st January, 2000 G No. 9956جريدة الجزيرة السبت 24 ,رمضان 1420 العدد 9956



وعاد الهلال برجاله مجددا
منصور السواط

* احسن الهلاليون صنعا عندما اعادوا حسن العتيبي (الحارس) الى عرينه مرة اخرى,, كما احسنوا في اقالتهم لمدرب الفريق لوري والذي اثار الاشمئزاز لدى الهلاليين بتشكيلاته الغريبة وتغييراته الأغرب,, وانكشف امام الإدارة تماما عندما حابى ابن جلدته رولندو على المدافع ليتانا وهو (احلى الأمرين).
إن الهلاليين يجتمعون على قلب واحد وبسرعة لا تصدق عندما تحتدم الأمور فهاهم أعادوا لناديهم واصلحوا بعض ما أفسده الدهر,, لينطلق الهلال مجددا مع بداية الدوري الثاني للبحث عن المربع,, بعد حصوله على كأس بطولة صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد واللعب على النهائي في كأس المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله والتي كنا نتمنى اقامتها في مكة المكرمة وفي ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية وليس هناك مانع من تكريم اكبر شخصيتين رياضيتين بعد وصول فريقيهما للنهائي وهما صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل الأب الروحي للنادي الأهلي ويقابله في ذلك للهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد.
شذرات:
** خرج فهد الغشيان من الهلال غير مأسوفا عليه بعد ان نسي كل ما عمله من أجله رجال الهلال ويكفي انهم أول من كانوا في استقباله عند عودته من امريكا,, وأقاموا له حفلا داخل النادي ولكن (,,,,).
* حتى عودة حسن العتيبي (الحارس) افقدته عددا من الأسهم الهلالية فكيف للاعب في فريق كالزعيم يحصد البطولات وينال أكبر المكافآت يتركه ليذهب الى فريق آخر؟,, ان احتياطي الهلال أفضل من أساسي في غيره.
* لا أظن ان اللاعب الذي ينتمي للكيان الأزرق ويرتوي بعشقه لديه القدرة على تركه والاتجاه لناد آخر إلا اذا كان هناك عرض خارجي اما غير ذلك فلن يحدث من اللاعب الذي يأتي وهو متشبع بحب هذا الكيان, ولذا فقد اعلنها لاعبو النادي الكبار أمثال الجابر والثنيان وابوثنين والتيماوي ايضا بأنهم لن ينتقلوا من الهلال.
لا أقول هذا على انه حكر للهلال وأنني ضد نظام الاحتراف والانتقال المشروع ولكني اعرف الهلالي الحق وأدرك انه لا يستطيع ارتداء شعارا غير شعار الزعيم.
* الصفقات النصراوية الثلاث الأخيرة غير مفيدة للفريق,, المهم هم محترفون ونجوم سابقون فقط.
** يتحدثون عن الهلال ويدعون حبه ونحن نعرف قصدهم وهدفهم غير (الحسن).
** سنكون مع النصر في بطولته العالمية ولكننا نخشى المستقبل.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

لقاء

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.