Monday 3rd January, 2000 G No. 9958جريدة الجزيرة الأثنين 26 ,رمضان 1420 العدد 9958



بمتابعة سمو أمير المنطقة
الخدمات العامة في تبوك اجتازت الألفية بنجاح

*تبوك واس :
تجاوزت جميع الاجهزة الحكومية الخدمية في منطقة تبوك ليلة الالفية دون حدوث انقطاعات وعملت بكفاءة دون تأثر بمشكلة عام 2000م سواء في الادارات الحكومية المدنية والعسكرية او القطاعات الاهلية مثل البنوك والشركات المصرفية بمدن ومحافظات ومراكز المنطقة.
وافادت جميع التقارير الواردة من غرفة الطوارىء الرئيسية التي تم انشاؤها في امارة منطقة تبوك بمتابعة من صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك ان العمل يسير على الوجه الاكمل.
ففي قطاع الكهرباء في مدينة تبوك افاد مركز التحكم الرئيسي بالشركة ان جميع محطات التوليد والتحويل بالشركة تعمل بشكل طبيعي.
وفيمايخص كهرباء تبوك المركزية فقد افادت جميع التقارير الواردة من مركز التحكم الرئيسي لهذا المشروع المتواجد في محافظة ضباء ان جميع الامور تسير بشكل سليم وان جميع محطات التوليد والخطوط والنقل الرئيسية والفرعيةومحولات التوزيع والشبكات تعمل على اكمل وجه.
اما عن الهاتف وشبكات الهاتف الثابت والجوال والنداء الآلي وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي والخدمات الاخرى فقد اكدت التقارير ان جميع هذه الخدمات تقدم بشكل طبيعي دون ان يطرأ عليها اي عطل اضافة الى ماتقدمه البنوك من خدمات مصرفية.
ولم تصل غرفة الطوارىء بالامارة بلاغات عن اي عطل في الحاسبات الآلية في الجهات الحكومية الاخرى.
يأتي ذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل ماوفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله من امكانات.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.