Monday 3rd January, 2000 G No. 9958جريدة الجزيرة الأثنين 26 ,رمضان 1420 العدد 9958



افتتاح مكتب الدعوة والإرشاد بالصناعية القديمة

* الرياض عمر اللحيان:
افتتح مؤخرا مكتب للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بحي الصناعية القديمة بمدينة الرياض وقد بدأ المكتب بمزاولة اعماله الدعوية منذ ثلاثة اشهر.
ذكر ذلك لالجزيرة المشرف العام على المكتب الدكتور طلال بن احمد الزرقي وقال ان المكتب قد بدأ نشاطاته حيث اسلم خلال الفترة السابقة ما يقارب 20 شخصا ما بين رجل وامرأة من جنسيات مختلفة كما ينفذ المكتب حاليا مشروعاً للتفطير والدعوة يستفيد منه حوالي 2000 صائم يوميا,واشار الزرقي الى ان المكتب لديه برامج دعوية تتمثل في طباعة عدد من الكتيبات وتوزيع الاشرطة وبحاجة الى باص لنقل العمالة الى المكتب لحضور الدروس التي يقيمها المكتب يوميا في مقر المكتب ويحضرها حوالي 100 شخص.
ووجه الزرقي في ختام حديثه شكره وتقديره للمسؤولين في وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والاوقاف على موافقتهم على افتتاح هذا المكتب داعيا جميع محبي الخير الى دعمه ماديا ومعنويا ليتمكن من اداء رسالته وتحقيق اهدافه الدعوية علما بان رقم تليفون المكتب هو 4488905 وحساب رقم 1020/0 شركة الراجحي المصرفية فرع الصناعية القديمة.
تجدر الاشارة الى ان مكاتب الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات يبلغ عددها في مدينة الرياض حاليا ما يقارب 15 مكتبا تقوم بجهود كبيرة لدعوة غير المسلمين وتبصير المسلمين من المقيمين بتعاليم الدين الاسلامي وقد حققت هذه المكاتب انجازات متعددة في هذا المجال.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.