Monday 3rd January, 2000 G No. 9958جريدة الجزيرة الأثنين 26 ,رمضان 1420 العدد 9958



كرة قدم بلاحدود

تورام يستمر مع روما
اكد لاعب منتخب فرنسا لكرة القدم ليليان تورام رغبته في البقاء مع بارما الايطالي حتى انتهاء عقده عام 2004.
وقال تورام (28عاما) لعبة كرة القدم باتت اليوم معقدة ومن المستحيل القيام بمشاريع، لكني فخور بان اكون قائد بارما لان ذلك يعني اني مقدر كإنسان, لدي عقد حتى عام 2004 وانوي احترامه .
ورأى ان حظوظ منتخب فرنسا في احراز بطولة اوروبا المقبلة ضئيلة جدا, واوضح إذا لعبنا بمستوانا الاخير ، لن نذهب بعيدا, يجب ان تعود لنا روح مونديال 98 .
****************
انيلكا يسجل أول أهدافه لريال مدريد
سجل مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم نيكولا انيلكا هدفه الاول مع فريقه ريال مدريد الاسباني في مباراة ودية خيرية ضد منتخب من لاعبي الاندية الاسبانية,وعجز انيلكا منذ انتقاله من ارسنال الانجليزي بمبلغ خيالي (43 مليون دولار) الصيف الماضي عن تسجيل اي هدف في المباراة الرسمية مع فريقه الجديد.
****************
وفاة لاعب نيجيري بالايدز
توفي لاعب كرة القدم النيجيري يوسف عمر (33 عاما)، الذي طرد من مصر في عام 1993 حيث كان يلعب مع الاتحاد السكندري لاصابته بمرض نقص المناعة المكتسبة (ايدز),ووجد عمر ميتا في منزله في كانو الاحد الماضي، وهو لم يلعب الكرة بعد طرده من مصر لكنه قاد كمدرب منتخب نيجيريا في بطولات الجامعة العالمية عام 1997,وقد اتهم عمر ناديه المصري بعد اعلانه اصابته بالايدز وطرده بتلطيخ سمعته من اجل التخلص منه.
****************
ناغويا غرامبوس يحرز كأس إمبراطور اليابان
احرز ناغويا غرامبوس كأس امبراطور اليابان في كرة القدم بفوزه على سان فريتشي هيروشيما 2صفر في المباراة النهائية وكان نجم المباراة صانع الالعاب اليوغوسلافي المخضرم دراغان ستويكوفيتش (34 عاما) الذي مرر الكرة التي سجل منها البرازيلي الاصل الياباني الجنسية فاغنر لوبيز الهدف الاول بتسديدة رأسيه (57)، قبل ان يضيف الاول الهدف الثاني عندما راوغ مدافعا داخل المنطقة وسدد داخل الشباك (82).
وسيلعب ناغويا الموسم المقبل في مسابقة كأس الكؤوس الاسيوية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.