Wednesday 5th January, 2000 G No. 9960جريدة الجزيرة الاربعاء 28 ,رمضان 1420 العدد 9960



الأمير سلطان بن سلمان يدعو إلى المزيد من الدعم لتنفيذ مشروع المعوقين بالمدينة المنورة

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
اثنى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الاطفال المعاقين رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع مركز الاطفال المعوقين بالمدينة المنورة على ما يحظى به المشروع من دعم ومساندة من اهل الخير مثمنا هذا التفاعل الانساني الكريم مع فئة من المجتمع تحتاج من الجميع الى المؤازرة والمساندة.
واكد سموه ان جمعية الاطفال المعوقين حرصت على ان يتم تنفيذ مشروع المدينة المنورة باقل تكلفة ممكنة مع الاخذ في الاعتبار عدم الاخلال بمكونات واهداف المركز وتجهيزاته لضمان حسن ادائه لخدمة عدد من المعوقين حيث اكدت الدراسات الميدانية وجود ثلاثة الاف وستمائة وتسع وتسعين حالة اعاقة بالمنطقة منها 540 حالة ايوائية و2426 حالة منهم ذكور و206 اناث.
ودعا سموه الى المزيد من التبرعات لهذا المشروع الذي يتم تنفيذه في المدينة المنورة حيث يتكون من عدة اقسام منها القسم الطبي والقسم التعليمي والقسم الاداري اضافة الى مساكن ووحدة تدريب وصالة اجتماعات وكافة الخدمات المساندة للمركز وتصل التكلفة الانشائية المتوقعة للمركز حوالي 24 مليون ريال ويقع المشروع على مساحة تبلغ حوالي 23 الف متر مربع من اصل 50 الف مترمربع خصصت للمشروع.
الجدير بالذكر ان تكاليف انشاء هذا المشروع مع صندوق الوقف التابع للمشروع وتشغيل المركز حوالي 68 مليون ريال ويحتاج المشروع الى المزيد من التبرعات لدعم هذا المشروع الانساني.


رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

حوار

محاضرة

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.