Wednesday 5th January, 2000 G No. 9960جريدة الجزيرة الاربعاء 28 ,رمضان 1420 العدد 9960



استعداداً لبطولة مجلس التعاون
التدريبات الهلالية تستأنف ثاني أيام العيد
الوحدة يجهز الفريق,, وعودة النجوم قوة إضافية

* كتب طارق العبودي
يبدأ فريق الهلال الكروي ثاني أيام عيد الفطر المبارك تحضيراته الفعلية للمشاركة في البطولة السابعة عشرة للأندية الخليجية أبطال الدوري التي ستقام في دولة الكويت بضيافة نادي القادسية خلال الفترة 1223 من شهر شوال المقبل بعد أن يتمتع اللاعبون براحة يومين الجمعة آخر أيام شهر رمضان والسبت أول أيام العيد .
التحضيرات الهلالية ستكون تحت إشراف المدرب الروماني الجديد أنجل يوردانسكو الذي وصل إلى الرياض مساء أمس بعد أن نجح الهلاليون مؤخراً في التعاقد معه ليتولى قيادة الفريق في المرحلة المقبلة خلفا للبرازيلي لوري ساندري.
وسيكتفي يوردانسكو خلال أول مرانين بالتعرف على قدرات وإمكانات لاعبيه رغم إشرافه المباشر على التدريبات.
مهمة المدرب بين السهلة والصعبة!!
لن تكون مهمة السيد يوردانسكو صعبة كما يعتقد البعض لكنها في نفس الوقت لن تكون سهلة جداً,, وتكمن صعوبة الوضع بالنسبة لهذا المدرب في الوضع النفسي الذي يعيشه الفريق جراء تدهور نتائج الفريق مؤخرا في مسابقة كأس الدوري,, أما سهولة هذه المهمة فتكمن في أن لاعبي الفريق يتمتعون بلياقة عالية وتجانس كبير فيما بينهم بالإضافةإلى عودة أغلب النجوم الذين لم يشاركوا فيما مضى من مباريات للايقاف أو الاصابات أو غيرها والذين وصل عددهم إلى أكثر من 8 لاعبين دفعة واحدة.
الوحدة تجهز الفريق للخليجية
التدريبات الهلالية ستتواصل منذ اليوم الثاني من شهر شوال وحتى موعد السفر إلى الكويت ولن يوقفها سوى المباراة الرسمية التي سيخوضها الفريق يوم الخميس 6 من شهر شوال أمام الوحدة في افتتاح منافسات الدور الثاني لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين,, وهذه المباراة ينظر لها الهلاليون نظرة خاصة كونها تأتي كآخر الخطوات التجهيزية قبل المشاركة في خليجي 17.
السفر للكويت قبل الافتتاح بيوم
حددت الإدارة الهلالية موعد سفر الفريق إلى الكويت الساعة الواحدة والنصف ظهر يوم الثلاثاء 11 من شهر شوال المقبل أي قبل موعد انطلاقة البطولة بيوم واحد فقط.
العودة,, بعد الختام بيوم
فيما ستكون عودة الفريق إلى الرياض عند الساعة الرابعة عصر يوم الاثنين 24 من شهر شوال أي بعد ختام البطولة بيوم واحد فقط.
22 لاعباً يمثلون الفريق في البطولة
وقد تم بصفة مبدئية اختيار 22 لاعبا للمغادرة إلى الكويت سيتم اختيار 20 لاعبا منهم لتقديم أسمائهم إلى اللجنة الفنية لاعتماد مشاركتهم في البطولة.
وسيكون جميع اللاعبين من السعوديين نظرا لأن لوائح وأنظمة البطولة لاتجيز مشاركة المحترفين الأجانب حتى وإن كانوا خليجيين.
البعثة الهلالية التي تضم إلى جانب اللاعبين أعضاء الجهازين الفني والإداري عددا من العاملين مع الفريق,, سيترأسها سمو رئيس النادي الأمير بندر بن محمد.
سيرجيو يرافق البعثة
المحترف البرازيلي الجديد سيرجيو ريكاردو الذي أنهى الهلاليون اجراءات التعاقد معه ووقع يوم الأحد الماضي في الامارات عقد احترافه مع الهلال سيرافق البعثة حتى يواصل تدريباته ويتأقلم فنياً ونفسيا مع زملائه لاعبي الهلال استعدادا لمشاركتهم في المنافسات المحلية والخارجية الأخرى.
خليل يخلف ليتانا
المدافع الدولي أحمد خليل الذي انتقل حديثا للفريق الهلالي بعد أن كان لاعبا اتفاقيا ستكون فرصته كبيرة لتمثيل الفريق ضمن الطاقم الأساسي خلفا للزامبي ليتانا الذي تمنعه لوائح البطولة من المشاركة.
خليل قدم مستوى مطمئنا للهلاليين في أول مشاركة له أمام الزمالك المصري في حفل توديع أشرف قاسم يوم الاثنين الماضي في القاهرة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

حوار

محاضرة

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.