Saturday 8th January, 2000 G No. 9963جريدة الجزيرة السبت 2 ,شوال 1420 العدد 9963



هم والعيد

** الدكتور صالح احمد بن ناصر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب فضل قضاء العشر الاواخر من رمضان واجازة العيد بجوار بيت الله الحرام بمكة المكرمة.
الدكتور صالح قرر الابتعاد عن اجواء العمل برفضه الحديث عن اي موضوع رياضي والاعتذار بلباقة للصحفيين.
** مدير عام الشؤون البلدية والقروية المهندس احمد بن عبدالله التويجري يتابع طيلة ايام عيد الفطر المبارك اعمال البلديات والجمعيات القروية والخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين والمقيمين.
** حرص الدكتور صالح بن جاسم الدوسري مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية على ان يكون على رأس العاملين خلال اجازة العيد في الادارة وذلك لمتابعة الاعداد للقاء الثامن لمديري التعليم بالمملكة والذي تستضيفه ادارة تعليم الشرقية خلال شهر ذي القعدة القادم.
** جبران حامد القحطاني مدير كهرباء منطقة نجران يتابع العمل هذه الايام مع باقي زملائه في كهرباء نجران، القحطاني طمأن المشتركين بأنه لا مشكلة في الكهرباء من جراء عام 2000م ولكنه قال: لانزال نطالب المشتركين بمزيد من الاسترشاد في استهلاك الكهرباء كي تعم الفائدة الجميع.
** فنان العرب محمد عبده قدم عيدية جميلة لعشاق فنه,, حيث طرح مع ايام العيد ألبوم جديد باسم (مجموعة انسان) يحتوي على ست اغان جميلة ويتوقع ان يلاقي صدى حيا وتوزيعا مميزا كعادة ابو نورة.
** عاد من القاهرة بعد ان أنجز بعض الاعمال الفنان المعروف خالد عبدالرحمن.
ابو نايف فرحته فرحتان خلال هذا العيد,, فقد اختير وبعد طول انتظار للمشاركة في اوبريت (امجاد الموحد) الذي سيفتتح به مهرجان التراث والثقافة بالجنادرية اواخر هذا الشهر.
* * سعد العقيل مدير شؤون الطلاب بادارة التعليم بمدينة الرياض تابع خلال العيد مشاركة نخبة من طلاب مدارس الرياض في احتفالات العاصمة بالعيد.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

عيد الجزيرة

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.