Saturday 8th January, 2000 G No. 9963جريدة الجزيرة السبت 2 ,شوال 1420 العدد 9963



هنأ خادم الحرمين وولي العهد والنائب الثاني وأفراد القوات المسلحة
الأمير عبدالرحمن: قواتنا حراس أقدس بقاع الأرض مفخرة لكل مواطن

* الرياض واس
أزجى صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أطيب التمنيات واحر التهاني بعيد الفطر المبارك الى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود والى سمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.
جاء ذلك في كلمة لسموه بمناسبة عيد الفطر المبارك وجهها لمنسوبي القوات المسلحة فيما يلي نصها:
الحمد لله رب العالمين واصلي واسلم على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آل وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين ونحمد الله الذي اعاد علينا هذا الشهر الفضيل ونسأله ان يجعلنا واياكم ممن شملته رحمته ومغفرته وممن تقبل صيامه وقيامه ودعاءه,.
اخواني منسوبي القوات المسلحة من ضباط وضباط صف وافراد.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,.
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك انتهز هذه الفرصة العزيزة لأنقل اليكم في كل موقع وقاعدة تتواجدون فيها من اجل الدفاع عن ثغور ومقدسات بلادنا العزيزة اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك راجيا من العلي القدير ان يعيده عليكم وعلينا بالخير والصحة والعافية.
كما يسعدني ان ارفع تهانيكم وتمنياتكم الصادقة بهذه المناسبة السعيدة الى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز القائد الاعلى لكافة القوات العسكرية ولسمو ولي عهده الامين النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ولصاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام الامير سلطان بن عبدالعزيز والى الشعب السعودي العزيز وان يديم علينا نعمة الامن والاستقرار.
ايها الاخوة منسوبو القوات المسلحة.
يأتي عيد الفطر المبارك على امتنا الاسلامية كل عام ليجدد نشاطها ويعلم الجميع الصبر والوحدة الايمانية في كل شيء كما يرتب اوقاتنا ويعود الجميع على النظام في جميع نواحي الحياة اليومية فديننا لم يترك صغيرة ولا كبيرة الا بينها ووضحها لنا وجعل لمن يؤمن ويطيع الله سبحانه وتعالى الجزاء وهي اللجنة التي اعدت للمؤمنين.
كما جعل سبحانه وتعالى الجهاد وحراسة ثغور المسلمين من الاعمال الجليلة والعظيمة قال صلى الله عليه وسلم عينان لا تمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين تحرس في سبيل الله فأنتم حراس العقيدة وحراس اقدس بقاع الارض فأنتم مفخرة لكل مواطن من ابناء هذه الارض الطيبة فقواتنا بحمدالله لم تصل الى المستوى المتطور الا بفضل الله ثم بفضل الدعم المتواصل من الدولة الرشيدة وبفضل الاخلاص والتدريب والتعليم الذي اصبح يتميز بها الضابط والجندي السعودي.
اخواني.
اكرر تهنئتي لكم بهذه المناسبة السعيدة واوصيكم ونفسي بتقوى الله في السر والعلن,, كما ارجو من الله الغفور الرحيم القبول والغفران وان يعيد هذه المناسبة علينا وعلى مواطنينا والامة العربية والاسلامية بالنصر والتأييد.
وكل عام وانتم بخير.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

عيد الجزيرة

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.