Saturday 8th January, 2000 G No. 9963جريدة الجزيرة السبت 2 ,شوال 1420 العدد 9963



للهلاليين:انسوا المربع

** صعود الهلال الى المربع يحتاج الى جهد مضاعف وكبير في ظل ما يعيشه من وضع حرج وموقف صعب ومتأخر في سلم الدوري وابتعاده بالمستوى والارقام عن أصحاب المراكز المتقدمة.
كما انه اذا ما ضاعف من جهده ربما يخسر ايضا معها التأهل الأمر الذي يتطلب من الهلاليين العمل للبطولات الأخرى لكيلا يخسروا المزيد من البطولات وإن كانوا هم اصحاب أولى بطولات الموسم كأس الأمير فيصل وتأهلوا لنهائي بطولة المؤسس ثاني البطولات في الوقت الذي يبتعد فيه الفريق عن المنافسة على كأس الدوري ولا تزال الفرصة امامه كبيرة للمنافسة على المزيد من البطولات للحصول على بعض منها.
والجماهير الهلالية تنتظر من فرقها الكروي في هذا الموسم العديد من البطولات خاصة انه خرج من الموسم المنصرم بدون ان يحقق أيا منها بعد ان كان المنافس الأول للبطولات على المستوى المحلي والدولي.
ولهذا فالغالبية من جماهيره ترى ان المبالغة في مضاعفة الجهد في سبيل التأهل للمربع ربما أدى الى اجهاده وبالتالي مزيد من الخسائر ولهذا فالأفضل هو نسيان المربع الذهبي للحصول على البطولات الأخرى.
والعودة الى ساحة البطولات التي افتقدها الموسم المنصرم وتفعيل الجهود للحصول على البطولات الأخرى وان كلف ذلك الابتعاد عن بطولة الدوري وإن كانت هي الاهم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

عيد الجزيرة

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.