Saturday 8th January, 2000 G No. 9963جريدة الجزيرة السبت 2 ,شوال 1420 العدد 9963



إلى هؤلاء مع التحية

** بطاقات اعجاب نبعثها لأعضاء الشرف بنادي النصر الذين اعطوا نموذجا حيا لأعضاء الشرف الداعمين والحقيقيين في انديتنا عندما نجحوا بتكاتفهم في الظفر بأكثر من صفقة ناجحة ستكون دعامة قوية لفريقهم الكروي, نجوم كبار انتقلوا الى الفريق الأصفر بهجا وصائب وفؤاد والمهلل واخيرا الغشيان فهنيئا للنصر برجاله.
* * *
** وبطاقات أخرى مماثلة نبعثها لرجالات الهلال الذين نجحوا هم ايضا في تسجيل اقوى صفقات الموسم بانتقال الحارس الدولي حارس القرن بآسيا محمد الدعيع الى صفوفهم, كما استكملوها بتعاقدهم مع المدرب الشهير والعالمي يوردانيسكو الروماني الذي يعد صفقة دولية تسجل لصالح الهلال وتكاتفهم الأخير الذي عوّض بعضا من الاخفاقات التي حدثت للفريق الكروي وتسببت في خسارته للعديد من البطولات.
* * *
** باقة من الزهور تقدمها لمؤسس الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد بعد خروجه من المستشفى بعد زوال العارض الصحي الذي تعرض له في الفترة الأخيرة ومنّ الله عليه بلباس الصحة والعافية، ليعود من جديد ويتحفنا بارشيفيته ومعلوماته التاريخية عن الرياضة السعودية وما يشوف شر ابو مساعد .
* * *
** تحية خاصة نقدمها لكابتن الفريق الهلالي اللاعب يوسف الثنيان الذي عاد مجددا للتدريبات الزرقاء بعد ان شفي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء النصر الماضي واستوجبت اجراؤه لعملية جراحية تمنياتنا للنجم الجماهيري والنمر الهلالي بعودة اقوى للتألق كما هي عادته.
* * *
** بمناسبة العيد نرفعها أمنية بأن نشاهد النجم الشبابي الشاب اللاعب محمد الشمراني مجددا وهو يعود للقائمة الشبابية ويعود لتألقه بعد ان حرمته الإصابة من تلك النجومية التي بدأها مع الليث واستمر عليها وهو يمثل منتخبنا الأولمبي.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

عيد الجزيرة

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.