Saturday 8th January, 2000 G No. 9963جريدة الجزيرة السبت 2 ,شوال 1420 العدد 9963



عيديات خاصة جدا

** فرحته بمنحه مساحة لشخبطاته جعلته يرفض إعطاء نفسه إجازة والتمتع بالعيد ليواصل اساءاته المتكررة للنادي الكبير مسكين ذلك الصحفي, العزيز بكتاباته البليدة ,,!!
* * *
** يحاول اغتنام الفرصة كل ما سنحت له وسط ما يعيشه من قحط شديد في الاخبار,, لاختلاق المشاكل بين لاعبي الفريق الكبير والفريق النموذجي على السواء من أجل أهداف شخصية,,!!
* * *
** خوف الإداري من ركوب الطائرة هو السبب المباشر والرئيسي في عدم مرافقته لفريقه في مهمته الوطنية,, وما قيل خلاف ذلك بعيد عن الصواب,,!!
* * *
** ترك الحبل على الغارب للاعب الوسط الشباب دفعه بغروره الى التهجم على زملائه اللاعبين دونما سبب فهو يرفض حتى النقد لأنه يرى انه الأفضل في فريقه وأكبر من أن يوجه إليه أي نقد,,!!
* * *
** يعترفون بتفوق الآخرين دون علمهم لانهم اصحاب عقول,, ولكن يبقى رد الواثقين دائما,, اذا اتتك مذمتي من ناقص (,,,,),,!!
* * *
** يبدو انهم أكلوا المقلب,, فاللاعب الذي تعاقدوا معه جاء اليهم بركبة معطوبة ولم يعد بمستواه الذي عرف عنه والذي كان سببا في التعاقد معه!!
* * *
** المهاجم الشرقي ابو لسان طويل توقف فجأة عن احاديثه المستمرة بسبب او دون بعد ان اجمع المدربون على عدم الجدوى من إمكاناته لتواضعها وتدني مستوياته الفنية,,!!
* * *
** هل يمكن ان يكون تسجيل هدف او اثنين او حتى ثلاثة في موسم كروي كامل سببا للتعاقد مع المهاجم كونه هدافا,,!!
* * *
** شعلة ذلك المهاجم انطفأت بعد 5 دقائق فقط لعبها مع فريقه الجديد فالحماس وحده لا ينفع اذا ما طويت صفحات النجومية لتقدمه في السن!!.
* * *
** يرى بعض اللاعبين أن النظام الجديد للاحتراف يعطيه الحرية كاملة لمساومة ناديه كلما اراد تجديد عقده معه,, إلا ان المصيبة هي خيبة الأمل التي يصاب بها من بلغوا من العمر عتيا,,!!
* * *
** رغم انه يحمل الشارة الدولية إلا انه استحدث قانونا جديدا له فقط وهو مكافأة اصحاب الألعاب الخشنة والعنيفة بابتسامة وضحكة جنان جعلت ذلك اللاعب يحمد الله على انه الحكم لجميع المنازلات التي تجمعه بمنافسه وإن لم ينتصر في تلك اللقاءات,,!!


رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

عيد الجزيرة

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.