Saturday 8th January, 2000 G No. 9963جريدة الجزيرة السبت 2 ,شوال 1420 العدد 9963



الأحداث تتسارع في الطائي!!
استقالات,, رفض,, توقيع عقود,,!!

* حائل فرحان الجارالله
وقعت ادارة نادي الطائي عقداً احترافيا مع اللاعب السنغالي دانتي انج (مدافع) كمحترف ثالث في صفوف الفريق إلى جانب النيجيري يحيى جاكو والتونسي حسام الدين الحاج علي.
وكانت قد اجريت فحوصات طبية على اللاعب على يد الدكتور السعودي سالم الزهراني والذي اكد سلامة اللاعب من اي اصابات.
وقد استعجلت الادارة بتوقيع العقد مع اللاعب نظرا لانتهاء فترة التسجيل الثانية على الرغم من وصول المهاجم البرازيلي سانتوس فاجنا ديسلفا في وقت متأخر من مساء امس وتم منح افراد الفريق الاول اجازة العيد وبالتالي تعذر تجربة المهاجم البرازيلي,,!
ويلعب السنغالي دانتي كمدافع ولاعب محور ويتمتع بالسرعة وصلابة البنية على الرغم من تردد انباء عن وجود اصابة مزمنة لدى هذا اللاعب الامر الذي نفاه الزهراني تماما.
ومن جانب آخر فقد انهت الادارة امر توقيع عقدين احترافيين مع اللاعبين فواز القبلان وحسن الصقري بعد انتهاء عقديهما مؤخراً، وجاء ذلك بعد اجتماع عقدته مع اللاعبين وتم بعده مباشرة توقيع العقدين.
ومن جهة اخرى فقد كشف عضو مجلس ادارة النادي الاستاذ صالح المجراد لالجزيرة عن عزمه تقديم استقالته خلال اليومين القادمين نظرا لبعض الظروف القاهرة التي تمنعه من الاستمرار في خدمة الطائي.
هذا ورفض رئيس الطائي راشد المطير النقاش حول امر استقالة (المجراد) مؤكدا انه يرفضها تماما ولا يمكن بأي حال من الاحوال قبولها,, كما يقول المطير ومبررا ذلك بأن المجراد يعتبر من القدرات الادارية التي من الصعب التفريط بها.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

عيد الجزيرة

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.