Monday 10th January, 2000 G No. 9965جريدة الجزيرة الأثنين 4 ,شوال 1420 العدد 9965



في ختام مباريات المجموعة الأولى
النصر في لقاء الأمل الكبير أمام كورنثيانز وريال مدريد يبحث عن الصدارة عبر شباك الرجاء البيضاوي

تختتم اليوم منافسات المرحلة التمهيدية لفرق المجموعة الاولى في بطولة أندية العالم التي تضم فرق ريال مدريد الاسباني كورينثيانز البرازيلي والنصر السعودي والرجاء البيضاوي المغربي حيث ستقام مباراتا الجولة الثالثة والاخيرة واللتان ستجمع أولاهما فريقي الرجاء المغربي وريال مدريد الاسباني عند الساعة 12,45 مساء فيما ستجمع المباراة الثانية فريقي النصر وكورنثيانز البرازيلي عند الساعة 2,30 فجرا.
النصر x كورنثيانز
تعد هذه المباراة امتحانا صعبا لممثل الكرة الآسيوية النصر الذي سيواجه أقوى فرق البطولة والذي يضم نجوما من طراز فريد بالاضافة الى انه يلعب وسط دعم جماهيري رهيب,, لكن المستويات الكبيرة التي قدمها نجوم النصر في مباراتي ريال مدريد والرجاء تبعث التفاؤل والاطمئنان على قدرة الفريق النصراوي على فعل شيء يحسب له.
يمتاز الفريقان بوجود عدد من العناصر المؤهلة لتقديم مباراة كبيرة وممتعة حيث لدى النصر المغربي بهجا وفؤاد أنور والجزائري موسى صايب والهريفي,, فيما لدى كورنثيانز الثنائي الهداف ليوزانيو وليوزيو, الفريق البرازيلي يخوض هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة متخلفا عن ريال مدريد المتصدر بفارق الاهداف بعد أن تساويا في مجموع النقاط ولكل منهما 4 نقاط.
أما النصر فيخوض اللقاء وبحوزته 3 نقاط وضعته في المركز الثالث ويحدوه أمل كبير في الفوز ليضمن التأهل للمرحلة الثانية بغض النظر عن نتيجة اللقاء الذي سيجمع ريال مدريد والرجاء.
ريال مدريد x الرجاء المغربي
تقام هذه المباراة قبل مباراة النصر وكورنيثيانز ومن خلالها سيسعى فريق ريال مدريد للحصول على المركز الاول في مجموعته بعد ان حسم امر تأهله تقريبا,, ولن يتحقق له اعتلاء هرم المجموعة الا من خلال الفوز بغض النظر عن نتيجة المباراة التالية بين النصر والفريق البرازيلي.
لريال مدريد 4 نقاط يحتل بها المركز الاول بفارق الاهداف عن كورينثيانز فيما ليس للرجاء اي نقاط بعد ان خسر لقاءيه السابقين امام الفريق البرازيلي والنصر,, لكنه يهمه كثيرا الفوز لتحسين صورته امام جماهير القارة السوداء رغم ان نجومه قدموا مستوى جيدا وخصوصا امام كورنيثيانز الذي خسروا امامه بشرف,يضم الفريق الاسباني نجوما كبارا يتقدمهم البرازيلي العالمي روبير توكارلوس وراؤول واينلكا وسافيو,
فيما يضم الفريق المغربي عددا من النجوم امثال مصطفى مستودع والرياحي.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

عيد الجزيرة

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.