Monday 10th January, 2000 G No. 9965جريدة الجزيرة الأثنين 4 ,شوال 1420 العدد 9965



بالبريد الإلكتروني

* لا مستحيل في عالم الكرة وفي نظام الثلاث النقاط الذي قاد عدة فرق من قبل لبلوغ المربع الذهبي من الصفوف الخلفية فمضت دورة كاملة وبقي اخرى حاسمة قد تتبدل فيها الاوضاع والنتائج على النقيض ولهذا فالهلال الذي اكتمل عقده الابداعي ومبارياته الاغلب في الرياض قادر على قلب الاوضاع لكن الشباب ثم النصر هما الاقرب للتأهل وفرصتهم الاسهل الى حد كبير,!
* في القصيم قد ينجح الرائد والنجمة في البقاء والحزم قادر على الصعود لكن هل ينجح التعاون والخلود في تجنب مصير الهبوط.
* الأهلي أقوى المرشحين مبكرا لانتزاع الصدارة والتأهل للمشاركة في البطولة الخليجية للأندية.
* سدوس والطائي والوحدة والرائد ثم النجمة هم أقرب المرشحين للهبوط ومن الاخير تتدرج حظوظ البقاء.
* القادسية والانصار والعروبة الرائع في مقدمة المرشحين لصعود الممتاز بينما التعاون ونجران او احد هم الاقرب من عتبات الدرجة الثانية.
* فريقا أبها والحزم أقرب المرشحين في رأيي للصعود للأولى والروضة والخلود اقربهما لدوري المناطق.
* ماذا لو كان ما يقدمه رئيس الحمادة بسخاء وجهد في فريق صاحب امكانيات فنية وجماهيرية واي انجازات سيبلغها لكنه لم يجد من يكافئه ويثمن خطواته.
* كيف وقف اعضاء شرف الرائد موقف المتفرج تجاه الازمات المالية الاخيرة وان كان هناك جهود ملموسة لعدد لا بأس به ساهم في صمود مجلس الادارة ونجاحه متحديا الضغوط الظاهرة والباطنة.
* ما الذي جعل الصحافة الاتحادية تهاجم الدولي العالمي عبدالرحمن الزيد وتناقض تصاريح مسؤولي الاتحاد ونجومه مع هجومهم غير المبرر عليه وهو الذي نجح في قيادة المباراة وغيرها من المباريات المصيرية الاخيرة,؟!
* عبدالرحمن الزيد وعبدالعزيز الدخيل ومحمد السويل ومحمد سعد بخيت وعبدالعزيز فودة وحسين المغامسي ومحمد المقيطيب وعبدالله الخلف من ابرز نجوم الدور الاول.
* بكل الحب والتقدير والعرفان ودع الرياضيون في كل مكان وفي سائر انحاء القصيم مؤسس الرياضة الأول في القصيم الاستاذ محمد بن عبدالرحمن العمار وبمشاعر الثقة والأمل استقبلوا المسؤول الرياضي الاول بالمنطقة الاستاذ فهد بن علي العليان,.
* ما يقوم به عضو الشرف الرائدي واللجنة التنفيذية الاستاذ ابراهيم الثويني يعادل وقد يفوق ما يقوم به كثير من اعضاء المجلس الشرفي فخدماته الادارية والفنية وعلاقاته النموذجية وكرمه الواسع وجهده المتواصل مع المساواة والروعة ولحيادية في التعامل جعلته محل تقدير جميع رجالات الرائد وجماهيره ومسؤولي الاندية والرياضة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

عيد الجزيرة

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.