Monday 10th January, 2000 G No. 9965جريدة الجزيرة الأثنين 4 ,شوال 1420 العدد 9965



شهامة الرجال والموقف الفعال

* عيدية الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب الرائعة لكل الرياضيين اشاعت مزيدا من مشاعر الفرح والاغتباط بالعيد السعيد وايامه المباركة بعد صدور قرار العفو الشامل واتاحة الفرصة الجديدة لمن خذلته اعصابه وشطب او اوقف او عوقب ليؤنب نفسه ويعود نافعا مصلحاً.
* عاشت اسرة رئيس نادي الرائد ومنسوبوه مكرمة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد ولفتته الكريمة تجاه كل الرياضيين حينما شمل بعنايته واهتمامه الاستاذ ابراهيم الربدي وسفره الفوري في ايام العيد من اجل استكمال علاجه اللازم في الولايات المتحدة الامريكية.
* يفخر الهلاليون دائما بكوكبة اعضاء شرف النادي وفعاليتهم وثمارهم الايجابية الوفية بدءاً من رئيس الهيئة الشرفية الامير هذلول نجل مؤسس البلاد واحفاده خالد والوليد وخالد بن طلال وتركي وفيصل بن سلطان ومشاري بن سعود وعبدالرحمن بن مساعد ونواف وخالد بن محمد الى جانب الامير الفعال سلطان بن محمد بن سعود وفهد بن محمد وغيرهم الكثير والكثير من رجالات الزعيم الاوفياء.
* الرائديون يعبرون دائما عن اعتزازهم بالمواقف الرجولية الخالدة لعضو الشرف الكبير الامير خالد بن طلال على وجه الخصوص كما يعتزون بمواقف الامراء سلطان وبندر وفهد بن محمد الى جانب رئيس المجلس الشرفي الشيخ صالح السلمان ونائبه علي الراشد والاعضاء الفاعلين عساف العساف وصالح الدريبي وعبدالله العويد والجهود الكبيرة لعضوي الشرف واللجنة التنفيذية عبدالله القناص وابراهيم الثويني اضافة الى خالد السيف وغيرهم الكثير.
* يعبر الحزماويون كثيرا عن اعتزازهم برئاسة الوجيه عساف بن سيف العساف وآل ابراهيم والرشيد والمالك في دعم ناديهم واقترابه من تحقيق حلم الجماهير القصيمية وابناء الرس لعودة فريقهم الى مكانه الطبيعي في الدرجة الاولى.
* يجمع اهالي الغاط على مثالية الوقفة الرائعة والدعم السخي الذي يجده شباب المحافظة من رئيس نادي الحمادة الاستاذ ناصر بن سعد السديري ودعمه وعمله الدؤوب رغم التقصير الواضح من فريقه لتحقيق تطلعاته الكبيرة والواسعة.
* في ابها يؤكد العسيريون تقديرهم الدائم لدعم وجهود رئيس النادي الاستاذ عبدالوهاب العسيري وفريقه يقترب من العودة لدوري الاولى لكنه ويشعر ابناء عربي عنيزة بفوائد التخطيط المدروس لرئيسهم الشاب والدولي السابق فهد العلي الوهيبي وكذلك حال الجبلاويين في حائل مع مهندس العودة الجديدة لجبل حائل في طريق هدفه نحو العودة للممتاز.
* سعد الكثير من التعاونيين بأفكار وأهداف رئيسهم الشاب والقدير الاستاذ عبدالرحمن السكاكر وصموده المعتاد في وجه التحديات الصعبة التي واجهته في فترة زمنية قصيرة من مغامرته الشجاعة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

عيد الجزيرة

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.