Monday 10th January, 2000 G No. 9965جريدة الجزيرة الأثنين 4 ,شوال 1420 العدد 9965



شيبو يقود كوفنتري لفوز كبير
فولهام وترانمير أخرجا ويمبلدون وسندرلاند من كأس إنجلترا

حقق فولهام من الدرجة الاولى الذي يملكه رجل الأعمال الثري المصري محمد الفايد نتيجة لافتة بفوزه الكبير على ويمبلدون من الدرجة الممتازة 3/صفر واخرجه من الدور الرابع لمسابقة كأس انجلترا لكرة القدم.
وسجل الاهداف واين كولينز (22و77) وستيف فينان (25), وتابع فولهام بالتالي تألقه في مسابقات الكؤوس في الموسمين الماضيين علما بأنه بلغ ربع النهائي العام الماضي وخسر أمام مانشستر يونايتد بصعوبة صفر/1، كما بلغ هذا الموسم الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة.
ويهدف الفايد الى جعل فولهام على حد قوله مانشستر يونايتد الجنوب وهو لم يتردد في التعاقد مع المدرب كيفن كيغان قبل ثلاثة مواسم وقد نجح الاخير في قيادته من الدرجة الثالثة الى الاولى، لكنه ترك منصبه في شباط/فبراير ليتسلم زمام منتخب انكلترا خلفا لغلين هودل.
ويحتل فولهام المركز الخامس في دوري الدرجة الاولى وهو مرشح لبلوغ الممتازة الموسم المقبل.
وتابع ترانمير من الدرجة الاولى ايضا حصد ضحاياه من الدرجة الممتازة فبعد ان اخرج ميدلزبره ووست هام في الادوار السابقة، نجح في التغلب على سندرلاند صاحب المركز الرابع في الدوري المحلي 1/صفر سجله واين اليسون بتسديدة يسارية على الطائر (25).
يذكر ان مدرب ترانمير هو نجم ليفربول السابق جون اولدريدج.
وحقق نيوكاسل فوزا كبيرا على شيفيلد يونايتد 4/1 سجلها الن شيرر (5) واليوناني نيكوس دابيزاس (47) والاسكتلندي دنكان فيرغوسون (59) وكيفن غالاكر (69)، وللخاسر سميث (17).
وقاد المغربي يوسف شيبو فريقه كوفنتري الى فوز كبير على بيرنلي 3/صفر بتسجيله هدفين (8 و69) واضاف زميله نويل ويلان الثالث (75).
وتغلب استون فيلا على ساوثمبتون بهدف لمدافعه غاريث ساوثغيت 20 امام ناظري مدرب المنتخب كيفن كيغان، الذي استبعده عن تشكيلته.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

عيد الجزيرة

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.