Wednesday 12th January, 2000 G No. 9967جريدة الجزيرة الاربعاء 6 ,شوال 1420 العدد 9967



العالم الإسلامي في أشد الحاجة لمضامين كلمة خادم الحرمين وسمو ولي العهد في العيد
ابن معمر: الكلمة جاءت من قادة خدموا الإسلام منذ عهد والدهم المؤسس
السميري: الاهتمام بالقضايا المصيرية من أولويات قادة المملكة

* الطائف عليان آل سعدان
وصف عدد من المسؤولين والمواطنين بالطائف كلمة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين بمناسبة عيد الفطر المبارك لاخوانهم المسلمين في مختلف انحاء العالم بأنها جاءت في وقت يحتاج فيه العالم الاسلامي عموما الى العمل بما تضمنته الكلمات السامية التي تؤكد مدى حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهما الله على قضايا المسلمين عموما.
ووصف معالي محافظ الطائف الاستاذ فهد بن عبدالعزيز المعمر الكلمات انها تأتي من قادة كرسوا كل حياتهم منذ عهد والدهم المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز رحمه الله لخدمة القضايا الاسلامية في العالم قاطبة ووضعوا الاسلام والمسلمين في اهتمامهم الاول والاخير.
وقال مدير شرطة الطائف العميد عبدالمجيد السميري ان كلمة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين تعبير صادق من الوفاء والاخلاص للمسلمين عموما والاهتمام بقضاياهم المصيرية في ظل الظروف الحالية التي اشارت اليها كلماتهم حفظهم الله.
وتحدث رئيس بلدية الطائف المهندس محمد عبدالرحمن المخرج وقال ان ما صدر من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين خلال الكلمات التي وجهاها للمسلمين بمناسبة عيد الفطر انما يأتي كدعوة صريحة وصادقة ليست بغريبة عن قادة هذا البلد المسلم الذي وضع امامه قضايا المسلمين شغله الاول.
والمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين تضطلع بدور كبير قولاً وعملاً لمناصرة القضايا الاسلامية وتوحيد الصف الاسلامي لاعلاء كلمة المسلمين.
كما تحدث مدير الزراعة والمياه المهندس غازي عبدالله .
وقال لقد جندت المملكة منذ تأسيسها كل امكانياتها المعنوية والمادية والسياسية من اجل الاسلام ومناصرته.
وتكاد ان تكون المملكة الدولة الاكثر عملا لخدمة الاسلام والمسلمين عموما وتعتبر الكلمة التي جاءت على لسان خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين دعوة صادقة لكل اخواننا المسلمين في انحاء المعمورة للاقتداء بهذه الكلمات الصادقة والعمل بموجبها لما فيه مصلحة الاسلام والمسلمين.
كما تحدث المواطن رده عيضه الحارثي مدرس بالطائف.
وقال ان الكلمة فيها كثير من المعاني والعبر المفيدة التي تلزم المسلمين عموما الاصغاء لها والعمل بموجبها للخروج من كثير من المحن والظروف التي يعيشها بعض المسلمين.
وقال المواطن خالد سعيد المالكي استاذ جامعي هي كلمة للتضامن والوحدة الاسلامية في ظل الظروف التي يشهدها العالم بصورة عامة وعندما اختار خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين مناسبة عيد الفطر فانهم حفظهم الله يذكرون اخوانهم المسلمين عموما لما يجب ان يكون عليه الحال لمعايشة ما يجري من حولنا في العالم والحفاظ على عقيدتنا الاسلامية السمحة وقادتنا حفظهم الله لهم باع طويل في دعم القضايا الاسلامية ومناصرة المسلمين بصورة عامة وخصوصا المسلمين الذين يتعرضون للاضطهاد في بلادهم ونفوسهم ودينهم وتقف المملكة الى جانبهم سياسيا ومعنويا وماديا ودعوة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين من خلال الكلمات السامية بمناسبة عيد الفطر المبارك تمثل تنبيهاً لكل المسلمين بالاتعاظ والعبرة مما يحدث حولنا في العالم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

عيد الجزيرة

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.