Saturday 15th January, 2000 G No. 9970جريدة الجزيرة السبت 9 ,شوال 1420 العدد 9970



شملت الأمير نايف والأمير سلمان
إطلاق أسماء الملوك : سعود وفيصل وخالد على المدن الرياضية

* الرياض واس
صدرت الموافقة الكريمة على اطلاق أسماء أصحاب الجلالة الملك سعود بن عبدالعزيز والملك فيصل بن عبدالعزيز والملك خالد بن عبدالعزيز - رحمهم الله جميعا - على عدد من المدن الرياضية الجديدة التي أنجزت مؤخرا في عدد من مناطق ومحافظات المملكة حيث تم اطلاق اسم الملك سعود على المدينة الرياضية بالباحة واسم الملك فيصل على المدينة الرياضية بجازان واسم الملك خالد على المدينة الرياضية بتبوك.
كما اشتملت الموافقة إطلاق اسم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز على المدينة الرياضية بالقطيف واسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على المدينة الرياضية بالمجمعة.
أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب واشار سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية الى ان هذه الموافقة هي تكريم ووفاء لما بذله أصحاب الجلالة والسمو من جهود لخدمة دينهم ووطنهم وما اسهموا به من جهود في دعم قطاع الشباب والرياضة بالمملكة.
ورفع سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على رعايتهم الكريمة والدائمة للشباب والرياضة داعيا الله العلي القدير ان يحفظهم ويرعاهم لما فيه الخير للوطن والمواطنين.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.