Saturday 15th January, 2000 G No. 9970جريدة الجزيرة السبت 9 ,شوال 1420 العدد 9970



الأحساء يا أمير الشباب
عبدالله محمد الملحم

تزخر الاحساء بالعديد من الاندية الرياضية التي وصل عددها الى احد عشر ناديا يتولى الاشراف عليها المكتب الرئيسي لرعاية الشباب هذا الى جانب الاندية الاخرى التي يشرف عليها مركز التنمية الاجتماعية بالاحساء.
والاحساء يا سمو امير الشباب خطت ولله الحمد خطوات تطويرية في مختلف المجالات شأنها في ذلك شأن بقية محافظات ومناطق بلادنا الحبيبة, وذلك بفضل توجيهات قائد مسيرتنا وباني نهضتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين يحفظهما الله.
الا ان الاحساء يا سمو امير الشباب باتت في حاجة ماسة وملحة لاحداث منشآت رياضية واعني بها مقرات للاندية اسوة بما هو موجود في عدد من محافظات المملكة.
فالاحساء يا سمو اميرنا الغالي تعد اكبر محافظات المملكة بل انها تتفوق على عدد من مناطق المملكة فيما يتعلق بالكثافة السكانية والمساحة حيث يصل عدد سكانها لاكثر من مليون نسمة وتضم خمس مدن وعددا كبيرا من القرى والهجر.
ورغم الجهود التي يقوم بها المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالاحساء بالتعاون مع المسؤولين بالاندية للارتقاء بمستوى الالعاب المختلفة الا ان وجود منشأة واحدة وهي مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية يشكل عائقا مستمرا لا سيما وان ملاعب المدينة تواجه ضغطا مستمرا طيلة ايام الاسبوع, فيكفي ان عدد الالعاب المختلفة التي تمثل الاحساء على مستوى الدرجات المختلفة يصل الى اكثر من ستين فريقا!!
وقد ساهم عدم وجود ملاعب مهيأة باستثناء ملاعب المدينة الرياضية الى الغاء بعض الاندية لعدد من الالعاب المختلفة لا سيما وان ملاعب الاندية تفتقر لوجودها فباسم الرياضيين في الاحساء نتقدم لسموكم الكريم لتحقيق طموحات وتطلعات الشباب الرياضي هنا فمعظم الاندية تملك مقرات خاصة بها ويبقى احداث منشأة جديدة على احدها مطلبا ملحا للارتقاء بمستوى رياضة الاحساء, وعشمنا في سموكم كبير.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.