Sunday 16th January, 2000 G No. 9971جريدة الجزيرة الأحد 10 ,شوال 1420 العدد 9971



الأمير مشعل بن سعود يرعى الندوة الوطنية للجان أصدقاء المرضى 23 القادم

* نجران صالح آل ذيبة
يرعى صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران الرئيس الفخري للجنة اصدقاء المرضى بالمنطقة الندوة الوطنية الثالثة للجان اصدقاء المرضى بالمملكة والتي تستضيفها منطقة نجران يوم الثلاثاء الموافق 23 ذي القعدة من العام الحالي.
ذكر ذلك مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران رئيس لجنة اصدقاء المرضى الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل الذي عبر عن شكره وتقديره للامير مشعل بن سعود على رعايته لهذه الندوة التي تشكل اهمية كبيرة للجان اصدقاء المرضى على مستوى المملكة وتسهم في دفع مسيرتها لتحقيق اهدافها الانسانية النبيلة بما يتفق مع اهتمامات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وبما يحقق ايضا تطلعات الميسورين في وطننا المعطاء الذين يدعمون هذه اللجان لتقوم بواجباتها الانسانية تجاه فئات هم في امس الحاجة للرعاية والاهتمام.
واوضح الدكتور العقيل بأن الندوة الوطنية الثالثة للجان اصدقاء المرضى ستناقش عددا من المواضيع الهامة الكفيلة بتفعيل دور لجان اصدقاء المرضى بالمملكة من خلال ما سيتناوله المحاضرون والمسئولون من مختلف المناطق من موضوعات وما سيتم طرحه ومناقشته من تجارب يتم الاستفادة منها ما بين اللجان الى جانب مناقشة ما تم التوصل اليه في الندوتين السابقتين اللتين عقدتا في المنطقة الشرقية والعاصمة المقدسة.
واشار الدكتور العقيل الى انه تم تشكيل عدد من اللجان العاملة لهذه الندوة من اجل العمل على انجاحها وتهيئة الاجواء العملية للمشاركين في فعالياتها من ضيوف المنطقة القادمين من خارج المنطقة للوصول الى الاهداف المرجوة,.
كما تم وضع برنامج زيارات لضيوف المنطقة لزيارة اهم معالم المنطقة للاطلاع على النهضة الحضارية الشاملة التي تعيشها ومعالمها السياحية والتاريخية والاثرية واسواقها القديمة التي تحتضنها وغيرها من المعالم الاخرى.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.