Sunday 16th January, 2000 G No. 9971جريدة الجزيرة الأحد 10 ,شوال 1420 العدد 9971



مدرب الشباب: افتقدنا مرزوق ومستوى فيصل إبراهيم مفاجأة
مدرب النجمة: لا نستحق الخسارة من الشباب

* كتب عبدالله المالكي
امتدح مدرب الفريق الشبابي البرازيلي فرنانديز اداء فريقه الذي قدمه امام فريق النجمة والذي توجه بهدفين حيث قال: ان الفريق كان مستحوذا على الكرة وأكثر سيطرة على المباراة.
وعن تأثر الفريق بغياب لاعبي الفريق فؤاد انور وفهد المهلل قال: نحن في عصر الاحتراف وليس الشباب هو الاول الذي يسمح للاعبيه بالانتقال وهذا شيء طبيعي في عالم الاحتراف ونحن لم نفتقد فؤاد والمهلل فقط فقد فقدنا الأبرز مرزوق العتيبي ولكن سياسة الشباب التركيز على الوجوه الشابة فهم جيل المستقبل والبديل جاهز دائما في فريق الشباب.
كما امتدح مستوى اللاعب المحترف فيصل ابراهيم حيث قال: لقد تابعنا هذا اللاعب من خلال البطولة العربية التي اقيمت بالقاهرة ولكن المفاجأة في المستوى الذي قدمه مع الفريق في مباراته الاولى امام النجمة.
من ناحيته ابدى مدرب فريق النجمة الروماني دودو حزنه الشديد على خسارة فريقه امام فريق الشباب بهدفين دون مقابل حيث قال: انني حزين على النتيجة التي لم تكن في صالح فريقي ولولا ضربة الجزاء التي احتسبت من حكم المباراة لكانت هناك نتيجة اخرى لفريق النجمة والخروج بأقل تقدير بالتعادل لان اللقاء كان يسير لصالحنا بصورة جيدة وكانت هناك رغبة من لاعبي النجمة في تعديل النتيجة ولكن الفريق الشبابي كان متفوقا في اغلب فترات المباراة ومسيطرا على مجرياتها.
وعن حظوظ النجمة في البقاء ضمن فرق مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين قال: انا شخصيا افكر في حصد النقاط وبالذات في المباريات المتبقية للفريق في عنيزة لأن هذه المباريات سوف تعطينا اطمئنانا أكثر للبقاء ضمن اندية الممتاز.
وامتدح دودو مستوى الفريق بعد استلامه لمهام التدريب حيث قال: الفريق مستواه لا بأس به ووضعه جيد بين فرق الممتاز ونتمنى الاستمرار في تقديم مستوياتنا في مباراتنا القادمة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.