Monday 17th January, 2000 G No. 9972جريدة الجزيرة الأثنين 11 ,شوال 1420 العدد 9972



قبل المشاركة في البطولة الخليجية
الهلال يغادر للكويت بدون مباريات ودية واستبعاد ثلاثة لاعبين احتجوا على عدم احترافهم!

* كتب طارق العبودي
ألغيت بشكل قسري المباراة التجريبية التي كان فريق الهلال الكروي ينوي تأديتها مساء أمس بناء على رغبة مدربه الروماني انجل يوردانسكو استعداداً للمشاركة في البطولة الخليجية السابعة عشرة للأندية الأبطال التي ستنطلق الاربعاء المقبل في الكويت بعد ان اخفق الجهاز الإداري في الحصول على موافقة أي من فرق أندية الدرجة الثانية او حتى الثالثة حيث اعتذرت جميع الفرق التي تمت مخاطبتها بحجة الارتباط بمباريات رسمية لبعض الفرق او عدم وجود تدريبات وصعوبة تجميع اللاعبين للفرق الأخرى ,, وقد تم استبدال المباراة بحصة تدريبية اعتيادية لجميع اللاعبين.
* وكان لاعبو الفريق الهلالي قد تمتعوا يوم أمس الأول براحة اجبارية منحها لهم المدرب حتى يعودوا أكثر نشاطاً وحيوية للتمارين التي ستسبق مغادرتهم للكويت يوم غدٍ الثلاثاء.

الحوطي والمطيري يحتجون !!
على صعيد آخر قاطع الثلاثي تركي الحوطي وعادل المطيري وماجد الشمري تدريبات الفريق في الفترة الأخيرة احتجاجاً على عدم ادراج اسمائهم ضمن قائمة اللاعبين المحترفين التي رفعتها الإدارة يوم الأحد الماضي الى لجنة الاحتراف واوضاع اللاعبين باتحاد الكرة وضمت اغلب لاعبي الفريق الكروي ومن بينهم 7 من زملائهم الهواة الشلهوب والقحطاني وبندر المطيري والحيائي والشايع والشهراني والمطرف .
وقد قررت إدارة الكرة بالاتفاق مع مدرب الفريق استبعاد اللاعبين الثلاثة الحوطي والمطيري والشمري من بعثة الفريق التي ستغادر للكويت وتضم اكثر من 30 لاعباً عقاباً لهم على اعتراضهم على قرارات الإدارة.
يذكر ان يوردانسكو طلب اصطحاب الفريق كاملاً للكويت حتى يبقى اللاعبين في اجواء التدريبات والمباريات استعداداً لما تبقى من منافسات الموسم.

إعادة الصالح للشباب
من جانب آخر وافق يوردانسكو على اعادة لاعب الوسط فيصل الصالح الى فريق درجة الشباب بناء على طلب مدرب درجة الشباب البرازيلي جوان كارلوس الذي رأى ان فرصة اللاعب ضيقة في تمثيل الفريق الهلالي الأولى بعكس فريق درجة الشباب الذي يحتاج الى خدماته كثيراً.
الصالح من مواليد 1402ه ويحق له مشاركة فريق درجة الشباب هذا الموسم والموسم المقبل كاملاً وقد غاب عن منافسات دوري شباب الممتاز في دوره الأول بعد ان تم تصعيده هو وزميله محمد الشلهوب 1401ه قبل ان يصعدا رسمياً.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.