Wednesday 19th January, 2000 G No. 9974جريدة الجزيرة الاربعاء 13 ,شوال 1420 العدد 9974



سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إيطاليا
افتتاح مركز الملك عبدالعزيز في جامعة بولونيا تأكيد لخدمة الإسلام والمسلمين

* بولونيا واس
عد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ايطاليا افتتاح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام لمركز الملك عبدالعزيز لدراسات العلوم الاسلامية بجامعة بولونيا أمس الأول تأكيداً على حرص ولاة الأمر في المملكة على القيام بواجبهم على أكمل وجه بما فيه خدمة الإسلام والمسلمين ومتابعتهم الشخصية لهذا الأمر المهم.
وقال في تصريح لتلفاز المملكة ووكالة الأنباء السعودية أمس الأول ان الكلمة الوافية والضافية التي القاها سمو النائب الثاني لدى افتتاحه المركز عبرت عن عميق مبادرة الجامعة والتي تفضل سموه بتقديم الدعم اللازم لها.
وعبر سمو الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز عن فخره واعتزازه لقيام سمو النائب الثاني بافتتاح مركز الملك عبدالعزيز لدراسات العلوم الاسلامية.
ودعا الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لما فيه مصلحة شعوب الأمة الاسلامية.
وأكد سمو الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز أن المركز سيمكن الباحثين وطلبة الجامعة من رؤية تطبيقية للشريعة الاسلامية ديناً ودنيا مبرزاً في هذا الصدد الدور الذي سيقوم به علماء وأساتذة المملكة ومن العالم الاسلامي في المركز لتوضيح الصورة عن الشريعة الإسلامية وهو ما سيتحقق بإذن الله تعالى.
وقدم سموه الشكر والتقدير لايطاليا للدور المهم الذي تقوم به في دعم هذا المجال.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.