Thursday 20th January, 2000 G No. 9975جريدة الجزيرة الخميس 14 ,شوال 1420 العدد 9975



الجمعية العمومية لمؤسسة السديري الخيرية عقدت اجتماعها السنوي أمس

* الجوف ابراهيم الحميد
ترأس الاستاذ فيصل بن عبد الرحمن السديري رئيس مجلس ادارة مؤسسة عبد الرحمن السديري الخيرية اجتماع الجمعية العمومية للمؤسسة امس الاربعاء في فندق النزل بسكاكا بحضور عضو مجلس الشورى ومدير عام المؤسسة الاستاذ زياد بن عبد الرحمن السديري.
ذكر ذلك مساعد المدير العام للمؤسسة سالم بن حمد الظاهر وقال ان الاجتماع ناقش التصديق على الحساب الختامي للمؤسسة لعام 1998/ 1999م.
وكان مجلس ادارة المؤسسة قد عقد اجتماعاً له امس الأول في الرياض بحضور اعضاء المجلس لمناقشة تقرير المدير العام السنوي اضافة الى مواضيع اخرى تتعلق بمشاريع المؤسسة التي تم اعتمادها حيث تم تعميد المقاول للبدء في مشروع مبنى مدرسة الرحمانية المتوسطة والثانوية الجديد وفقاً لاحدث الاساليب الهندسية والتربوية.
يذكر ان مؤسسة عبد الرحمن السديري الخيرية تضم عدداً من المشاريع الخيرية التي تقدم خدماتها للمجتمع في منطقة الجوف وعلى رأسها مكتبة دار الجوف للعلوم التي تضم ما يربو على 70 الف كتاب بقسمين منفصلين للرجال والنساء، وكذلك مدرستان للبنين والبنات اضافة الى فندق النزل، كما تتولى المؤسسة اقامة عدد من النشاطات الاجتماعية والثقافية كاقامة الندوات والمحاضرات والامسيات من خلال دار الجوف للعلوم احد المعالم الثقافية البارزة في المنطقة بشكل خاص والمملكة بشكل عام.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.