Thursday 20th January, 2000 G No. 9975جريدة الجزيرة الخميس 14 ,شوال 1420 العدد 9975



21 حادثاً جماعياً في شارع الأمير طلال
الدفاع المدني يحذر من اللامبالاة عند سقوط الأمطار

* الرياض حمد الجمهور
حذر الدفاع المدني من المخاطر المحتملة التي قد تنجم من جراء سقوط الامطار في حال اللامبالاة وعدم التقيد بتعليمات الدفاع المدني.
وقال مدير ادارة الدفاع المدني بمدينة الرياض العقيد عبدالاله الجعيدان: ان الدفاع المدني حريص على توعية المواطنين والمقيمين بالاخطار المتوقع حدوثها من الامطار التي تعيشها اجواء المملكة هذه الايام.
وقال الجعيد في تصريح لالجزيرة : يجب على الجميع الحذر من المياه وماتخفيه تحتها من اخطار غير منظورة او التواجد في الاماكن المنخفضة.
وحث الجعيد هواة الخروج الى البر خصوصا في مثل الاجواء الغائمة الى البعد عن المجاري المائية والاودية والشعاب لخطورتها نظرا لاحتمال جريانها في اي وقت وقال ان نصب الخيام في المنخفضات وبالقرب من الاودية قد يؤدي الى الغرق لا قدر الله.
على هذا الصعيد تسببت الامطار الغزيرة التي هطلت على مدينة الرياض خلال اليومين الماضيين من حوادث مختلفة للسيارات في شوارع الرياض وذلك بسبب هطول الامطار وما ينتجه عنه من مواد لزجة من الازفلت.
فقد حصل حادث تصادم في شارع الامير طلال بن عبدالعزيز لاكثر من 21 سيارة نتيجة انزلاق السيارات ولم ينتج ولله الحمد عن وفيات عدا بعض الاصابات الخفيفة وقد باشرت الدوريات الامنية الموقع وقامت بسحب السيارات عن الطريق.
وقد دعت الدوريات الامنية جميع السائقين الى التقيد بالسرعة اثناء هطول الامطار والحذر من الانزلاق وترك مسافات مناسبة بين السيارات حتى يتم تلافي اي طارىء لا قدر الله.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.