Thursday 20th January, 2000 G No. 9975جريدة الجزيرة الخميس 14 ,شوال 1420 العدد 9975



بموافقة نائب أمير المنطقة الشرقية
سباق دراجات خيري لأول مرة في فبراير بالخبر

* * الدمام سامي اليوسف
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف نائب امير المنطقة الشرقية على اقامة سباق الدراجات الخيري الاول الذي تنظمه مدارس الملك سعود الاهلية للبنين في المنطقة الشرقية والذي سيكون موعد انطلاقته يوم الخميس الموافق 24/2/2000 عند الساعة الثانية والنصف ظهراً على كورنيش محافظة الخبر,.
وطبقاً للاستاذ فؤاد عبدالرحمن العامر مدير شركة الخدمات آدسيرف التي فازت بادارة وتسويق السباق,, فان الهدف من اقامته لاول مرة يأتي لدعم الجمعيات الخيرية ومرضى السرطان من جهة ولابراز معالم المنطقة الشرقية السياحية من جهة اخرى من خلال مثل هذه الفعاليات,.
ويؤكد العامر في حديثه لالجزيرة ان السباق سينطلق من دوار العزيزية في كورنيش الخبر وحتى مجمع فؤاد سنتر حيث مقر الحفل الختامي,, ومن المتوقع مشاركة الفي متسابق من المواطنين والمقيمين وطلبة المدارس والجامعات,, ويحظى السباق بدعم من الغرفة التجارية وادارة التعليم والشرطة ورعاية الشباب بالمنطقة الشرقية,.
وستقوم المدارس الجهة المنظمة بتحصيل مبلغ رمزي 50 ريالا للمشتركين من الطلبة و100 ريال للمشتركين من غير الطلبة,, في الوقت الذي رصدت فيه اللجنة المنظمة العديد من الجوائز القيمة للفائزين العشرة الاوائل,, وستكون الجائزة الاولى عبارة عن سيارة.
وذكر العامر,,ان فكرة السباق نبعت من احساس ادارة المدارس بضرورة وجود نشاط سنوي تقيمه كل عام يشارك فيه طلبة المدارس والمعاهد والجامعات ومن يرغب من الاخوة السعوديين او المقيمين,, وشدد على ان الهدف الاساسي يأتي بتخصيص ريع السباق لمبرة الاحسان ولجنة خدمة المجتمع وبرنامج علاج مرضى السرطان اضافة الى المساهمة في انتشار اللعبة بالمنطقة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.