Thursday 20th January, 2000 G No. 9975جريدة الجزيرة الخميس 14 ,شوال 1420 العدد 9975



مباراتان ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد ضيف ثقيل على سدوس
النجمة يبحث عن نقاط الأمان أمام الأهلي

* كتب خالد المشاري:
استكمالاً لمباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين تقام اليوم الخميس مباراتان الأولى ستجمع سدوس والاتحاد في الرياض والثانية بين النجمة والأهلي في عنيزة.

سدوس x الاتحاد
سيقام هذا اللقاء على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض وهو لقاء يهم الاتحاديين كثيراً ومصيري بالنسبة الى فريق سدوس الذي سيدخل اللقاء وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين.
وكان الفريق قد فرط في الجولة الماضية بفوز مستحق على الأهلي وسيكون لاعبو سدوس أكثر حرصاً واستعداداً خلال لقاء اليوم ومحاولة الاستمرار والمحافظة على المستوى الماضي الذي قدموه أمام الأهلي المصحوب بتلك الروح العالية والفدائية المميزة,.
وإذا اكرر نجوم سدوس عطاءهم السابق فسيكون لهم شأن في مباراة اليوم وسيبذلون كل مافي وسعهم من اجل الفوز ومحاولة الهروب من قاع المؤخرة.
* اما الفريق الاتحادي فسيدخل لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة من 8 انتصارات وتعادل واحد,, فيما تلقى خسارة واحدة وبالطبع الفريق الاتحادي متكامل ومتجانس الخطوط ويملك عناصر فعّالة ومتمكنة وهو الافضل وبمراحل عديدة لذلك يُتوقع ألا يجد أي صعوبة في خطف الفوز ومواصلة السير نحو الصدارة التي يتطلع نجوم الاتحاد الى الوصول لها وخطفها.
وفي حالة تعثر الأهلي اليوم امام النجمة والشباب أمام الرياض أمس فإن فوز الاتحاد سينقله الى صدارة فرق الدوري.

النجمة x الأهلي
سيلتقي الفريقان على ملعب التعليم بعنيزة عصراً وهو لقاء سيجمع الأهلي المتصدر والنجمة صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل واحد,, ويسعى فرسان عنيزة الى خطف الفوز للاستقرار داخل المنطقة الدافئة البعيدة عن اجواء الهبوط,, ومهمة النجمة لن تكون سهلة حيث انهم سيواجهون فريقاً قوياً وعنيداً ومتكاملاً لذلك لابد ان يضاعف الفريق أداءه ومحاولة فرض رقابة لصيقة على عناصر الخطورة في الأهلي على أمل يحققوا مبتغاهم وهو الفوز.
* بالمقابل سيدخل الفريق الأهلاوي مواجهة اليوم وهو متربعاً على الصدارة برصيد 28 نقطة من 8 انتصارات و4 تعادلات,, ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن,.
والواقع يقول إن الأهلي فريق رائع وصاحب عطاء مميز لذلك سيكون مهيأ ومؤهلا لتحقيق الفوز ومن ثم المحافظة على الصدارة.
واذا اعاد الأهلاويون مستواهم المعروف والذي اختفى في اللقاء الماضي أمام سدوس فإن مسألة فوزهم ستحسم مبكراً قياساً بالأسماء البازرة التي تعرف جيداً التعامل مع فرص التسجيل كالمشعل والكاتو وسويد,.
إذاً سيكون الأهلي صاحب الحظ الأكبر لخطف الفوز والاستمرار في الصدارة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.