Friday 21st January, 2000 G No. 9976جريدة الجزيرة الجمعة 15 ,شوال 1420 العدد 9976



هكذا حفظت القرآن

* الاسم: فهد عبدالله سعيد عميرة، العمر: 10 سنوات ، المستوى الدراسي: الخامس الابتدائي، المنطقة التابع لها: الباحة، القرية: بالعلاء، مقدار ما يحفظ من القرآن: جزءان، مكان تحفيظ القرآن: حلقة سعد بن ابي وقاص رضي الله عنه، طموحاته المستقبلية: مدرس.
* الاسم: جهاد ضيف الله الغامدي، العمر 3 سنوات، المستوى الدراسي: ما قبل المدرسة، المنطقة التابع لها: الباحة، القرية: الغانم، مقدار ما يحفظ من القرآن: سورة الناس الى سورة الكوثر، مكان تحفيظ القرآن: حلقة عمر بن وهب، طموحاته المستقبلية: مدرس تحفيظ قرآن.
*الاسم: سعيد ابراهيم سعيد ، العمر 8 سنوات ، المستوى الدراسي: الثالث الابتدائي، المنطقة التابع لها: الباحة ، القرية: الحبشي، مقدار ما يحفظ من القرآن، نصف جزء، السن التي حفظ فيها القرآن: 6 8 سنوات، المدة التي استغرقها في الحفظ: سنتان، مكان تحفيظ القرآن: حلقة عثمان بن منصور,طموحاته المستقبلية: مدرس رياضيات.
*الاسم: عبدالعزيز سالم محمد رافع: العمر 12، المستوى الدراسي: السادس الابتدائي، المنطقة التابع لها: الباحة ، القرية: الحبشي، مقدار ما يحفظ من القرآن : 13 جزءاً، السن التي حفظ فيها القرآن: 6 سنوات، المدة التي استغرقها في الحفظ: 6 سنوات، مكان تحفيظ القرآن: حلقة عثمان بن مظعون، طموحاته المستقبلية: مدرس قرآن.
*الاسم: محمد فهد محمد الجعيدي، العمر: 8 سنوات، المستوى الدراسي: الثاني الابتدائي، المنطقة التابع لها: الباحة، القرية: الحبشي، مقدار ما يحفظ من القرآن: نصف جزء، السن التي حفظ فيها القرآن: 7 سنوات، المدة التي استغرقها في الحفظ: نصف سنة، مكان تحفيظ القرآن: حلقة عثمان بن مظعون، طموحاته المستقبلية: مدرس.
*الاسم: سعيد عبدالله سالم رافع،
العمر: 12، المستوى الدراسي: السادس الابتدائي، المنطقة التابع لها: الباحة، القرية: بالعلاء، مقدار ما يحفظ من القرآن: خمسة أجزاء، مكان تحفيظ القرآن: حلقة سعد بن ابي وقاص، طموحاته المستقبلية: مدرس.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.