Friday 21st January, 2000 G No. 9976جريدة الجزيرة الجمعة 15 ,شوال 1420 العدد 9976



في ختام مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
النصر بأسلحته الجديدة يواجه الاتفاق

* كتب خالد المشاري
يعود الفريق النصراوي للمشاركة المحلية بدءا من اليوم الذي يستضيف فيه فريق الاتفاق على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في آخر مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
* سيدخل الفريق النصراوي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الرابع برصيد (22) نقطة من (6) انتصارات و(4) تعادلات ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن,, وسيعود الفريق للمشاركة اليوم وهو يشهد تكاملا في صفوفه بعد ترميم الفريق ودعمه بنجوم محليين واجانب تجاوز عددهم الستة لاعبين واستغنى المدرب ميلانو عن مجموعة من لاعبي النصر السابقين واقتصر تركيزه واهتمامه على النجوم الذين انضموا للنصر مؤخرا وهم بالفعل مكسب كبير للاصفر وسيساعدونه على اكمال المشوار المحلي والوصول به الى المربع الذهبي واعلان المنافسة القوية على بطولة الدوري.
وسيلعب النصر اليوم من اجل الفوز فقط وذلك بهدف اللحاق بفرق المقدمة والتخطيط لتجاوزهم,, وفرصة النصر اليوم كبيرة لخطف الفوز لعدة عوامل اهمها توفر نخبة من النجوم بين صفوفه واقامة اللقاء على ارضه اضافة الى انه عقدة دائمة للاتفاق وبالذات في المواسم الاخيرة.
* بالمقابل سيدخل الاتفاق لقاء اليوم وهو يحتل المركز السابع برصيد (16) نقطة من (4) انتصارات و(4) تعادلات, فيما خسر الفريق (4) مباريات.
وقد سجل الاتفاق تراجعا ملحوظا في مستويايه ونتائجه الامر الذي جعله يتراجع للخلف وخسر مباراته الاسبوع الماضي امام الرياض وكان قبلها قد فاز على النجمة ولكنه تلقى قبلها ثلاث هزائم كتأكيد صريح على تردي مستوى الفريق الذي سيجد صعوبة بالغة في مواجهة اليوم امام التكامل النصراوي.
ولكن اذا اراد الاتفاقيون تجديد آمالهم بالمنافسة على المربع الذهبي فعليهم تلافي اخطائهم ومضاعفة جهودهم من اجل خطف الفوز الذي سيفيدهم كثيرا,, اما التعادل او الخسارة فربما تكون تأكيداً رسمياً على ابتعاد الفريق عن المنافسة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.